أخبار عاجلة
سميرة أحمد تبيع ملابسها من أجل مصر! -
ماريتا الحلاني بـ Look جديد – بالصورة -
تجهيزات حفل ميوزبك بارك – بالصور -

تسريب صور فولكس فاجن بولو سيدان الجديدة

تسريب صور فولكس فاجن بولو سيدان الجديدة
تسريب صور فولكس فاجن بولو سيدان الجديدة

تسربت صور موديل فولكس فاجن فيرتوس الجديد قبل أسابيع من التدشين الرسمي له في الأول من سبتمبر.. وتبدو السيارة ظاهرة للعيان بدون أي تمويهات، حيث يمكن اعتبارها نسخة سيدان لبولو في المجمل، ومن المرتقب طرحها في الأسواق في الربع الأول من 2018. 
رغم التماثل الواضح بين بولو وفيرتوس، إلا أن الأخيرة تتميز ببعض الاختلافات، مثل قاعدة العجلات الأطول، والشكل المختلف للجزء السفلي من ممتص الصدمات الأمامي، بينما مؤخرة الفيرتوس أكثر ارتفاعا من بولو، كما تحتوي على جناح صغير على غطاء صندوق الامتعة بشكل شبه مطابق لجناح الشيفروليه بريزما.. وتذكرنا المصابيح الخلفية الأنيقة لفيرتوس بمصابيح أودي A4 و A3 سيدان.
وتكشف الصور عن نسختين مختلفتين تماما لفيرتوس الجديدة.. حيث تأتي السيارة الحمراء الأساسية بعجلات 15 بوصة، بدون مصابيح ضباب وبدون أي طلاء للجزء السفلي من ممتص الصدمات، ومن الغالب استخدامها لمحرك بترولي سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان، متصل بناقل حركة يدوي بخمس سرعات. 
السيدان السوداء في المقابل هي نسخة Highline الأرقى والاعلى أداء، بزخرفات من الكروم على ممتصات الصدمات وإطارات النوافذ، وجنوط بطول 17 بوصة، كما حصلت على نسخة محدثة من محرك TSI سعة 1.0 لتر بقوة 128 حصان، متصل بناقل حركة آلي بست سرعات.. وبسبب الحجم الأكبر للسيدان مقارنة ببولو القياسية؛ لا تنوي فولكس فاجن عرض محرك ضغط الهواء MPI سعة 1.0 لتر للفيرتوس. 
تصميم المقصورة مشابه لما رأيناه في البولو، بشاشة عرض بطول 10.2 بوصة للوحة عدادات القياسات، وشاشة أخرى اختيارية بطول 8 بوصة لنظم الميديا والترفيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير