أخبار عاجلة
ماتيس يشيد بنجاح الفيليبين في محاربة «داعش» -
ماكري يفوز بالانتخابات التشريعية الأرجنتينية -
مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 في انقلاب سيارة بالبحيرة -
ضبط 61 مطلوبًا ومشتبها به في شمال سيناء -
بيان من «كبار العلماء» عن حادث الواحات الإرهابي -
عمرو أديب يعرض شيك تبرعه بمليون جنيه (فيديو) -
قافلة طبية ودينية في العريش اليوم -
اختطاف مواطن والاستيلاء على سيارته في العريش -

تعرف على السيارة التي ستخطف لقب الأسرع في العالم من بوجاتي شيرون

خسرت بوجاتي شيرون مؤخراً الرقم القياسي لزمن الانطلاق من 0 إلى 400 ثم التوقف تماماً بعدما كسرته سيارة كوينيجسيج أجيرا RS. ويبدو أن شيرون قد تخسر قريباً اللقب الأهم، وهو لقب أسرع سيارة في العالم.

حيث نشرت شركة هينيسي صورة تشويقية لسيارتها القادمة "فينوم F5" التي تقف بجانب لوحة مرورية تشير إلى أن الحد الأقصى للسرعة هو 300 ميل/سا (482.7 كلم/سا)، مما يعني أن السيارة البديلة لـ "فينوم GT" قد تصبح أسرع سيارة في العالم.

ففي حال وصلت فينوم F5 إلى هذه السرعة فستكسر الرقم القياسي المسجل باسم بوجاتي فيرون سوبر سبورت، والتي وصلت إلى سرعة 431 كلم/سا، لتكون بذلك السيارة الأسرع في العالم حتى الآن. لكن شركة التعديل الأمريكية أكدت أن سيارتها الخارقة ستصل إلى سرعة قصوى لا تقل عن 290 ميل/سا (466 كلم/سا).

ومن المنتظر أن تكشف هينيسي قريباً عن المزيد من المعلومات حول سيارتها الجديدة، لكننا نعلم أن عملية تصنيعها ستتم في ولاية تكساس الأمريكية، وستبلغ قوتها الحصانية أكثر من 1,451 حصان.

لكن يجب أن نذكركم أعزاءنا المتابعين أن بوجاتي ستحاول في تحفتها الجديدة "شيرون" أن تحطم الرقم القياسي لأسرع سيارة إنتاجية على الإطلاق في العام القادم، حيث من المتوقع أن تصل سرعتها القصوى إلى 460 كلم/سا. كما سمعنا معلومات تؤكد أنها قادرة على الوصول إلى سرعة 500 كلم/سا، لكن كما أخبرناكم سابقاً فإن ذلك لن يكون ممكناً إلا مع إطارات قادرة على تحمل هذه السرعة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أودي A7 الجديدة تظهر بفيديو تشويقي
التالى بالفيديو: شرطة أبوظبي تعرض نظارتها المرورية