أخبار عاجلة
غوميز يحصل على عقده كاملاً من النصر -
أنشيلوتي: لست والد لاعبي البايرن أو أخوهم -
"نبراس" في يوم الوطن -
الطريقي: مناسبة متجددة لوطن شامخ -

بيع فورد F-150 رابتور فريدة من نوعها في مزاد علني

بيع فورد F-150 رابتور فريدة من نوعها في مزاد علني
بيع فورد F-150 رابتور فريدة من نوعها في مزاد علني

حدثناكم مسبقًا عن شاحنة فورد F-150 رابتور فريدة من نوعها؛ بتصميم مستوحى من الطائرة الحديثة المقاتلة F-22 رابتور للوكهيد مارتن.. وقد عُرضت الشاحنة مؤخرا في مزاد علني وبيعت بسعر 300 ألف دولار (1.12 مليون ريال سعودي).
مشتري البيك أب الوحيدة من نوعها هو جاري أكرمان، وهو السفير والقائد الشرفي لسرب طائرات F-22 للقوات الجوية الأمريكية في قاعدة Nellis Airforce في ولاية نيفادا، ما يجعله الشخص المناسب فعلا لشراء هذه الشاحنة المميزة - وهو ما صرحت به فورد عقب المزاد.
فورد صممت البيك أب بالتعاون مع شركة Deberti Design؛ حيث تم تأسيسها على الـ F-150 رابتور مع تزويدها بالكثير من الألياف الكربونية لغطاء المحرك والرفرف وغيرهم، بالإضافة إلى نظام عادم متطور من الفولاذ المصقول بأطراف من الألياف الكربونية كذلك. 
وقد صنعت شبكة التهوية من التيتانيوم؛ بتصميم يشمل صورة ظلّية لطائرة F-22، كما حصلت الشاحنة على عجلات خاصة وإطارات مدعومة بفرجار Alcon بستة مكابس. 
فورد لم تتحدث كثيرا عن تفاصيل المقصورة، ولكن نعلم أنها تحتوي على مقعدين جلديين بلونين ولمسات مستهلمة من الـ F-22 ونظام صوتي بقوة 1,500 وات.. وتستمد الشاحنة قوتها من محرك توربو سعة 3.5 لترات بست إسطوانات بقوة 545 حصان وعزم دوران 660 رطل-قدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير