أخبار عاجلة
تراجع عائد السندات الأمريكية -
الإطاحة بـ 3 شبان دعوا للتفحيط عبر «سناب شات» -
ضبط مقيم استقبل كيلو و٦٥٥ جرام هيروين بمكة -

أول رينج روفر كوبيه تستعرض مقصورتها المميزة

أول رينج روفر كوبيه تستعرض مقصورتها المميزة
أول رينج روفر كوبيه تستعرض مقصورتها المميزة

أعلنت لاند روفر أنها ستطلق أول سيارة SUV كوبيه كبيرة الحجم من إنتاجها خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل، حيث ستشكل هذه السيارة إضافة مميزة إلى مجموعة طرازات رينج روفر بتصميمها الخارجي الرائع ومقصورتها الداخلية الراقية.

وبهذه المناسبة قامت الشركة بنشر الصورة التشويقية المرفقة أعلاه، والتي توضح اجتماع المهارات التقليدية مع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة؛ حيث تشكل المقصورة الداخلية متعةً حقيقية للنظر مع تجهيزات فاخرة الملمس ومساحة عصرية تم الاهتمام بأدق تفاصيلها.

وكانت لاند روفر قد أعلنت مؤخراً عن قدوم رينج روفر SV كوبيه من خلال مقطع فيديو تشويقي قصير عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب:

وتحتفي رينج روفر SV كوبيه بعراقة أسلافها، حيث تجسد بتصميمها الدراماتيكي ذي البابين الإرث العريق لسيارات الكوبيه التي أطلقتها الشركة عام 1970، ولكن بنسخة عصرية أكثر حداثة.

وتعاون قسم التصميم في لاند روفر مع قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روفر SVO لصنع سيارة رينج روفر SV كوبيه التي سيتم تجميعها يدوياً بشكل كامل في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة في بلدة ريتون أون دونسمور بمنطقة وارويكشاير البريطانية. وسيقتصر إنتاج هذه السيارة على 999 وحدة يتم توزيعها حول العالم.

من جانبه، قال جون إدواردز، مدير عام قسم العمليات الخاصة لدى جاكوار لاند روفر: "دخلت لاند روفر قطاع سيارات الـ SUV الفاخرة بطرح سيارة رينج روفر منذ ما يقارب 50 عاماً. ومع إطلاق سيارة رينج روفر SV كوبيه الجديدة، سنوفر لعملائنا مزيجاً رائعاً من الرفاهية والتميز. ولا شك أن إزاحة الستار عن هذه السيارة الخاصة في معرض جنيف الدولي للسيارات خلال شهر مارس المقبل بالتزامن مع احتفال لاند روفر بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها سيشكل نقطة تحول مهمة في مسيرة الشركة وقسم العمليات الخاصة فيها".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماهيندرا الهندية تتعاون مع بنينفارينا لإنتاج سيارة سباق كهربائية