أخبار عاجلة
«التجارة» تضبط 17 طناً من العسل المغشوش -
سفير أستراليا: متفائلون بمستقبل مصر -
إيران تؤكد دعمها الحوار بين بغداد وأربيل -

بالفيديو: سباق مثير بين جميع أجيال BMW M5

بالفيديو: سباق مثير بين جميع أجيال BMW M5
بالفيديو: سباق مثير بين جميع أجيال BMW M5

قامت BMW بإطلاق العديد من الفيديوهات مؤخراً عن طراز M5 الذي قد يكون الأفضل في تاريخها، لكن الفيديو الجديد هو الأكثر تميزاً حتى الآن، حيث جمعت الشركة الألمانية بين جميع موديلات M5 عبر تاريخها على حلبة سباق واحدة.

وتم إجراء السباق على مضمار إيستوريل في البرتغال، ومن الجميل رؤية العائلة بأكملها، والتي بدأت مع أول أعضائها في فبراير 1984 عندما تم الكشف عن الجيل الأول E28. وتغيرت أشياء كثير على مر السنوات، حيث أن جميع الموديلات التي أتت بعد ذلك قامت بزيادة قوة العجلات الخلفية. لكن بالنسبة لـ M5 الجديدة فقد كان الوضع مختلفاً، حيث قررت BMW أن تزودها بنظام xDrive للدفع على جميع العجلات، علمً بأنها سابقة في طراز BMW لا ينتمي لفئة الـ SUV.

وقد يقلق محبو الدريفت حول إمكانية التلاعب بحركة السيارة، لكنهم لحسن الحظ سيكونوا قادرين على التمتع بالدريفت عن طريق تشغيل نظام الدفع الثناي، كما رأينا في أحد المقاطع الدعائية السابقة. ولن تكتفي M5 بنظام xDrive فقط، بل هناك شائعات تؤكد أنه جاري العمل على محرك هجين ايضاً.

في الوقت الحالي، من المتوقع أن يتم إضافة حزمة المنافسة في 2018 التي ستعطي مزيداً من القوة إلى المحرك الـ V8 سعة 4.4 لترات والذي يولد 600 حصان، بالإضافة إلى بعض التحسينات على نظام التعليق.

من المنطقي أن BMW ترغب في تقديم هذه الحزمة في أسرع وقت، حيث أكد حوالي 80% من عشاق M3 و M4 عن استعدادهم لدفع مبلغ إضافي من أجل الحصول على المميزات المحدثة.

شاهد السباق بين أجيال BMW M5:

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيارات نيسان المستقبلية ستتصل بدماغك!
التالى هيونداي تكشف عن أول وسادة هوائية لسقف بانورامي في العالم