أخبار عاجلة
عدد سكان فرنسا يبلغ 67,2 مليون نسمة مطلع 2018 -
ترامب يريد مزيداً من المهاجرين من «كل مكان» -
أمن الدولة: مقتل المطلوب عبدالله بن ميرزا القلاف -
«الزراعة» تصادر 24 طناً من الحطب المحلي -
أكثر من 11 ألف سعودية يسجلن في «وصول» -
جامعة تبوك تحصد «التميز» في التعليم الإلكتروني -
مركز 937 يقدم 16 ألف استشارة طبية خلال أسبوع -
تسجيل 4 إصابات جديدة لإنفلونزا الطيور -
الأسهم الأوروبية تغلق مستقرة -
«موديز» تتوقع نمو اقتصاد لبنان 2.8% هذا العام -

بورشه تنافس آيفون بهاتفها الذكي الجديد

بورشه تنافس آيفون بهاتفها الذكي الجديد
بورشه تنافس آيفون بهاتفها الذكي الجديد

أحيانا تطلق بعض صانعات السيارات هواتف ذكية تابعة للعلامة التجارية بأسعار خيالية، وقد فعلت بورشه هذا من قبل مع هاتف ذكي مبني على هواوي بسعر 1,500 دولار، والآن عاد فريق التصميم للشركة الألمانية لطرح هاتف جديد بالتعاون مع هواوي الصينية، هذه المرة بمزايا جديدة. 
الهاتف يحمل اسم Mate 10، وتشير بورشه إلى أنه يجمع بين التصميم الجمالي المعقد والأداء الممتاز، وهو ما نراه في موديلات السيارات بالفعل من الشركة.. ويأتي الهاتف بطبقة قوية لمساء من الزجاج باللون الأسود الماسي بشكل حصري، بينما تصميم الأبعاد الثلاثية للزجاج يحتوي على شاشة بدون حواف مقاومة للطخات. 
ويأتي الهاتف الأنيق بمعالج ذكاء اصطناعي داخلي، وسعة تخزينية "رام" 6 جيجابايت و"ROM" بـ 256 جيجابايت، كما حصل على عدسات كاميرا كرومية دقيقة بـ 20 ميجا بيكسل وRGB بـ 12 ميجابيكسل بقدرة على إعادة الضبط الذاتي. 
كل هذه العمليات مدعومة ببطارية ذات جهد 4,000 مللي أمبير للساعة ونظام إدارة ذكي للبطارية، ومترجم ذكي مباشر وتقنيات "التحدث السهل"، والتي تحسن من نقاء المحادثات منخفضة الصوت، خاصة في الضوضاء. 
وسيبدأ سعر هاتف هواوي Mate 10 الجديد لبورشه من 5,600 ريال، أي أغلى قليلا من الأيفون X الجديد لأبل، وإن كان أرخص بكثير من هاتف ألفا وان المبني على هواوي للامبورجيني بسعر 2,450 دولار - ما يعادل 9200 ريال.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟