أخبار عاجلة
اليوم.. نصف نهائي بطولة السليمانية للتنس -
الكنيسة المارونية تعلن برامج رحلاتها للقدس -
جينيس يستضيف الإعلاميين في دوري القسم الثالث -
اليوم.. ميدو يقود تدريب دجلة بعد عودته من قطر -

"لاند روفر ديسكفري" للمرة الأولى في لوس أنجليس

"لاند روفر ديسكفري" للمرة الأولى في لوس أنجليس
"لاند روفر ديسكفري" للمرة الأولى في لوس أنجليس

كشفت شركة "لاند روفر" الستار عن الموديل الجديد من "ديسكفري" سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستعمالات (SUV)، و ذلك خلال معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الذي تقرر عقده اليوم الموافق السابع عشر من نوفمبر بالولايات المتحدة الأمريكية وتستمر فعالياته حتى السابع و العشرين من نفس الشهر.

ترتفع "ديسكفري" الجديدة عن الأرض بمقدار 11,1 بوصة، وتتميز بكونها أخف وزنا من الموديل السابق بمقدار 480 كجم، وذلك بفضل الشاسيه الجديد المصنوع من مادة الألومنيوم الخفيف إلى جانب المحرك الجديد مما يؤثر بشكل كبير في تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتقليل انباعاثات ثاني أكسيد الكربون.

تتسع مقصورة السيارة الجديدة لسبعة ركاب بالغين و يمكن طي المقاعد عن طريق تطبيق على الهاتف الذكي و تأتي مزودة بمجموعة من أحدث الأنظمة التكنولوجية أهمها نظام التسلية المعلوماتية InControl Touch Pro الخاص بالشركة.

و من حيث المحركات، زودت الشركة البريطانية سيارة الSUV الجديدة بمحرك مكون من ستة أسطوانات على هيئة حرف V يعمل بالبنزين سعة 3000 سي سي يولد قوة قدرها 335 حصان، يتميز بكفاءة أعلى في استهلاك الوقود بنسبة 14 بالمائة يمكن الاختيار بينه و بين محرك آخر يعمل بالديزل مكون من ستة أسطوانات على هيئة حرف V سعته 3000 سي سي يولد 254 حصان من القوة.

و تنوي "لاند روفر" طرح سيارة "ديسكفري" الجديدة في السوق الأمريكية ابتداء من صيف عام 2017 بأسعار تبدأ من 49,900 دولار أمريكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مطاعم أوبر