أخبار عاجلة

مرسيدس A-Class تظهر في أول فيديو رسمي قبل تدشينها

كنا قد أخبرناكم في الفترة الماضية بالكثير من المعلومات حول الجيل القادم من مرسيدس A-Class، ويبدو أن وقت الانتظار قد شارف على النتهاء.

حيث سيشهد يوم 2 فبراير الكشف رسمياً عن A-Class الجديدة كلياً خلال حدث خاص في العاصمة الهولندية أمستردام، قبل أن تسجل أول ظهور علني لها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم.

واستعداداً لهذه المناسبة قامت الشركة الألمانية بنشر فيديو تشويقي لـ A-Class الجديدة، والتي الكثير تفاصيل التصميم، والذي يبدو أنه مستوحى من مرسيدس CLS موديل 2019 الجديدة.

كما نشرنا لكم صور تجسسية في عدة مناسبات سابقاً، حيث استطعنا الحصول على فكرة جيدة حول التصميم الجديد للسيارة، لذا فإن هذه تصميم السيارة لا يمثل مفاجأة كبيرة.

أما في الداخل فقد قامت مرسيدس بالكشف مؤخراً عن صور رسمية للمقصورة تستعرض من خلالها التصميم الجديد، التي ستحصل على مزايا وتجهيزات غير مسبوقة في السيارة الصغيرة، وأبرزها شاشتي العرض المدمجتين اللتان تجمعان بين النظام الترفيهي وشاشة العدادات.

ولن تكتفي A-Class بشاشة العرض الضخمة فقط، بل ستحصل على عملية تجديد كاملة للمقصورة لتتمكن من منافسة سيارات مثل BMW الفئة الأولى.

سنزودكم بجميع تفاصيل ومواصفات مرسيدس A-Class الجيل الجديد عندما يتم الكشف عنها خلال بضعة أيام إن شاء الله.


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماهيندرا الهندية تتعاون مع بنينفارينا لإنتاج سيارة سباق كهربائية