أخبار عاجلة
تخريج دفعة متخصصة في الأمن العام -
الموت يُفجع حاتم العراقي -
آلاف المتظاهرين في كييف دعماً لساكاشفيلي -
الكنيسة: عودة البابا تواضروس خلال أسبوع -
فريدة الشوباشي: «المتغطي بأمريكا عريان» -
اليوبي: حريصون على اجتثاث الفساد أينما كان -
«المياه»: تشغيل مخزون بريمان الإستراتيجي قريبا -
الهلال والأهلي.. تعادلان بطعم الخسارة -
بـ«الجزائية».. ارقص يا حضري -
النموذجي.. يحفظ «قياسي» النصر -

هيونداي تستعين بالمدير السابق لتويوتا

هيونداي تستعين بالمدير السابق لتويوتا
هيونداي تستعين بالمدير السابق لتويوتا

أشارت تقارير إلى اختيار هيونداي لمدير عمليات جديد لذراعها الأمريكي، براين سميث، وهو تنفيذي له خبرته الطويلة في تويوتا ولكزس، كما نعلم أن الذراع الأمريكية اختارت بالفعل مدير تنفيذي جديد لأول مرة عقب تسعة أشهر من البحث المضني، في محاولة من الشركة لاستعادة توازنها في السوق الأمريكي عقب مشادات خلال الأعوام الماضية مع الشركة الأم الكورية حيال مستويات المبيعات والإنتاج. 
ويُذكر ان سميث شغل وظيفة نائب رئيس قسم التجزئة في تويوتا في الثامن من سبتمبر الماضي عقب انتهاء تويوتا من نقل المقرات الرئيسية في أمريكا الشمالية من جنوب كاليفورنيا إلى تكساس، وقبل هذه الوظيفة، شغل سميث منصب نائب رئيس قسم التسويق في لكزس، وقد مر عليه 35 عاما إجماليا في العمل ضمن شركة تويوتا وفروعها. 
حاليا؛ سيقوم سميث بالعمل تحت إشراف كيني لي، المدير التنفيذي الجديد للذراع الأمريكية لهيونداي.. ويذكر أن الشركة تواجه تحديات عديدة في السوق الأمريكية، أهمها تباطؤ المبيعات وتعثر عمليات استدعاء أكثر من مليون سيارة بسبب مشاكل في المحركات، وتركيزها على السيارات الصغيرة والكروس أوفر في مصانعها، ما يمنعها من المنافسة بقوة في فئة السيارات الكبيرة والشاحنات. 
كما ستشرف الإدارة الجديدة على تطوير شبكة توكيلات جديدة خاصة فقط بعلامة جينيسيس الفاخرة، وهي عملية دقيقة قد تؤدي لتحويل بعض توكيلات هيونداي الحالية لصالات عرض جينسيس.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لادا الروسية تعود للسوق الأردنية