أخبار عاجلة
باريس يغري غوارديولا بـ«رقم صعب» -
إنتر وروما.. قمة «نار» -
الأهلي يقترب من أمين النجم الساحلي -

بورشه ماكان توربو تحصل على إصدار جديد بتحديثات مثيرة

بورشه ماكان توربو تحصل على إصدار جديد بتحديثات مثيرة
بورشه ماكان توربو تحصل على إصدار جديد بتحديثات مثيرة

كشفت بورشه عن إصدار ماكان توربو Exclusive Performance الجديد، والذي يمكن اعتباره أغلى ماكان متوفرة في الأسواق الآن، حيث حصلت نسخة ماكان المزودة حزمة الأداء على تحديثات خارجية وداخلية من قسم التصنيع الحصري لبورشه. 
لتمييز هذا الإصدار الجديد عن موديل ماكان توربو بحزمة الاداء، أضافت بورشه جنوط 911 توربو سعة 21 بوصة ومصابيح أمامية وخلفية LED، كما حصلت أجزاء متعددة على طلاء أحمر خاص، خاصة على شعار ماكان توربو، بينما شعار بورشه ذاتها استمر في طلائه الأسود المصقول. 
بالداخل، نرى نفس التباين اللوني بين الأحمر والأسود خلال المقصورة، والتي حصلت على تجليد جلدي أسود بلمسات حمراء ومادة ألكانترا الفاخرة وتخييط أحمر، وكتابة Turbo دقيقة حمراء على مساند الرأس، بالإضافة إلى أحزمة مقاعد حمراء.. وقد أضافت بورشه زخرفات على لوحة القيادة والأبواب لاسم السيارة الأنيقة "إصدار ماكان توربو Exclusive Performance".
لا يوجد تغيير في مستويات أداء السيارة، حيث حصل الإصدار على مولد طاقة بقوة 440 حصان، وهو نفس المستوى المتوفر في ماكان توربو بحزمة الأداء، وإن كان أعلى بأربعين حصان من ماكان توربو القياسية، وتتسارع السيارة الجديدة من الصفر إلى 100 كم\س في 4.4 ثانية. 
ويبدأ سعر الإصدار الجديد لماكان توربو من 116,091 يورو - ما يعادل 515,000 ريال، وبالمقارنة، يبدأ سعر ماكان توربو بحزمة الأداء من 113,865 يورو - ما يعادل 505,000 ريال.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟