أخبار عاجلة
حساب الأهلي يوجّه رسالة للترجي التونسي -
حكيم يتحدث عن موقف قرر فيه الاعتزال -
غوميز يحصل على عقده كاملاً من النصر -
أنشيلوتي: لست والد لاعبي البايرن أو أخوهم -

النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه

النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه
النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه

أخبرناكم سابقاً عن سيارة فيراري لافيراري أبيرتا، التي تعد النسخة المكشوفة من السيارة الأسطورية لافيراري مع بعض الإضافات البسيطة، وقد تم إنتاج 209 نسخ من لافيراري أبيرتا، حيث تم بيع 200 نسخة والاحتفاظ بالباقي لاستخدامها في احتفالات فيراري العام القادم بمرور 70 عاماً على تأسيسها.

لكن الشركة الإيطالية أعلنت أنها أنتجت النسخة رقم 210 من لافيراري أبيرتا وقامت بيعها في المزاد العلني بمبلغ قياسي، حيث وصل سعرها النهائي إلى 9.98 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 37,425,000 ريال سعودي.

وتتميز هذه النسخة عن النسخ الـ 209 السابقة بتصميمها الذي يأتي بألوان وخطوط فريدة في التصميم الخارجي، مع مقصورة مكسوة بجلد ألكنتارا الأسود، مع لمسات من ألياف الكربون باللون الأسود اللامع ودرازات حمراء اللون.

final-laferrari-aperta-2.jpg

يذكر أن فيراري لافيراري أبيرتا ستستمد قوتها من نظام هجين مكون من محرك 12 أسطوانة على شكل V سعة 6,3 لتر يعمل بالحقن الطبيعي ويولد قوة 789 حصاناً، مدعوماً بمحرك كهربائي سيعطي قوة إضافية تبلغ 161 حصاناً، لتصبح القوة الإجمالية 950 حصاناَ. ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي 7 سرعات مزدوج الكلتش ونظام الدفع الخلفي. لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 3 ثواني، وبسرعة قصوى تصل إلى 350 كلم/سا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواة بورشه يصممون طراز سباقي اختباري مستوحى من السيارات الكلاسيكية
التالى هل تستحق BMW M4 CS سعر 467,000 ريال؟