أخبار عاجلة
الوداد المغربي يقلب الطاولة على ماميلودي -
يوفنتوس ونابولي "سابق ولاحق" -
الأهلي المصري في نصف نهائي «أبطال أفريقيا» -
كارينيو مدرباً للشباب -

هيونداي ستطلق موديلات رياضية من توسان و فيلوستر

هيونداي ستطلق موديلات رياضية من توسان و فيلوستر
هيونداي ستطلق موديلات رياضية من توسان و فيلوستر

كنا قد أخبرناكم مؤخراً أن شركة هيونداي ستطلق خلال الشهر الجاري طراز N الرياضي من سيارتها الهاتشباك i30 ، والتي ستنافس سيارات الهاتشباك المثير مثل فورد فوكس ST و فولكس فاجن جولف GTI، لكن على ما يبدو فإن الخطوة المقبلة للشركة الكورية هي إطلاق موديلات N الرياضية في العديد من طرازاتها.

حيث كشف ألبرت بيرمان مدير قسم N الرياضي الخاص بهيونداي أنه من المخطط إطلاق موديلات عالية الأداء ستشمل طراز SUV و آخر فاست باك، وذلك في مقابلة مع مجلة Drive الأسترالية.

2017-Hyundai-Veloster-Turb.jpg

ونستنتج من تصريحات بيرمان أن سيارة الـ SUV التي ستتوفر بفئة N هي طراز توسان، حيث أن تصميمها يجعلها مرشحة أكثر من شقيقاتها للحصول على مواصفات رياضية، أما طراز الفاست باك فنرشح أن يكون هو فيلوستر، كما تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن طراز أكسنت سيتوفر كذلك بموديل N الرياضي.

وفي الحقيقة تبدو الفكرة صائبة، كما يبدو أن هيونداي قد استعانت بالشخص المناسب، حيث أن ألبرت بيرمان كان قد شغل منصب المدير قسم M في BMW لحوالي 30 عاماً قبل أن يتم تعيينه من قبل الصانع الكوري، ويعتبر هو صاحب الفضل الأكبر في تطوير العديد من طرازات الـ SUV عالية الأداء وعلى رأسها BMW X5 M.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصدار خاص من تويوتا كامري
التالى هيونداي ستطلق موديلات رياضية من توسان و فيلوستر