أخبار عاجلة
الوداد المغربي يقلب الطاولة على ماميلودي -
يوفنتوس ونابولي "سابق ولاحق" -
الأهلي المصري في نصف نهائي «أبطال أفريقيا» -
كارينيو مدرباً للشباب -

إصدار خاص من تويوتا كامري

إصدار خاص من تويوتا كامري
إصدار خاص من تويوتا كامري

أسدلت تويوتا الستار رسمياً على عمليات إنتاجها في أستراليا، حيث ستقتصر مهام الفرع الأسترالي على عمليات البيع والتوزيع. وبهذه المناسبة كشفت الشركة اليابانية عن إصدار خاص من تويوتا كامري 2017 تكريماً للجهود التي تم بذلها في هذا المصنع.

ويحمل الإصدار الخاص اسم تويوتا كامري هايبرد Commemorative Edition، ويأتي هذا الإصدار المحدود بطلاء خارجي فضي مع سقف أسود ولمسات حمراء اللون تحت شبك التهوية بالإضافة إلى شعار Commemorative Edition في الخلف.

Toyota-Camry-Hybrid-Commemorative-Editio

وفي الداخل حصلت على مقصورة رياضية بمقاعد جلدية مع إضاءة زرقاء، كما تم إضافة نظام JBL الصوتي ونظام الملاحة GPS، إلى جانب مجموعة من أنظمة مساعدة السائق التي تشمل نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام التحذير عند الخروج عن المسار ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية.

ميكانيكياً، ستعتمد السيارة على نظام هجين مكون من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مدعوماً بمحرك كهربائي وناقل حركة متغير باستمرار، وبفضل هذا النظام ستحصل كامري على قوة إجمالية تصل إلى 202 حصان.

سيبدأ سعر تويوتا كامري بإصدارها الخاص من 41,150 دولار أسترالي، أي ما يعادل 124,345 ريال سعودي. وسيتم إنتاج 54 نسخة فقط تكريماً للسنوات الـ 54 التي قامت خلالها تويوتا بتصنيع السيارات في أستراليا، وستبقى إحدى هذه النسخ لتحتفظ بها تويوتا أستراليا كما سيتم عرض نسخة أخرى في متحف تويوتا في اليابان.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريستيانو رونالدو يضم سيارة جديدة إلى مجموعته المميزة
التالى اسكتلندا "ستتخلص" من كافة سيارات البترول والديزل بحلول 2032