أخبار عاجلة
الوداد المغربي يقلب الطاولة على ماميلودي -
يوفنتوس ونابولي "سابق ولاحق" -
الأهلي المصري في نصف نهائي «أبطال أفريقيا» -
كارينيو مدرباً للشباب -

الكشف رسميا عن BMW X7 الاختبارية بتصميم جريء

الكشف رسميا عن BMW X7 الاختبارية بتصميم جريء
الكشف رسميا عن BMW X7 الاختبارية بتصميم جريء

عقب تسرب صور X7 iPerformance الاختبارية الجديدة مؤخرًا؛ أزاحت BMW الستار رسميا عن السيارة الكبيرة متعددة الأغراض قبيل تدشينها في معرض سيارات فرانكفورت خلال أيام.. وتحظى السيارة بخارجية صارمة جريئة ومقصورة كبيرة بثلاثة صفوف مقاعد وكميات كبيرة من الزجاج.
سيارة X7 الاختبارية تتبنى بعض ملامح تصميم BMW المألوفة، مثل شبكة التهوية الضخمة على شكل الكليتين في المقدمة، ولجعلها أكثر بروزا أضافت عليها الشركة لمسات من الكروم لصقلها وتلميعها، كما حصلت السيارة على مصابيح أمامية LED نحيفة ومآخذ هواء كبيرة في كل ركن في الأمام. 
بشكل عام، تأتي السيارة الاختبارية بأنف مفلطح وتصميم عضلي والكثير من إضافات الكروم حول النوافذ ومختلف أنحاء الجسد.. وتتشابه مؤخرة السيارة في كون زاويتها قائمة كذلك، بينما تفترش مصابيحها الخلفية LED باب الحقيبة الخلفية من الطرف للطرف المقابل.
وتتميز الـ X7 الاختبارية بسقف أنيق زجاجي بانورامي، ما يعني استمتاع الركاب بالإضاءة الطبيعية في المقصورة.. وتأتي الأخيرة بلوحة قياسات عدادات رقمية في الأمام وشاشة عريضة للمعلومات الترفيهية على نفس الارتفاع، ما يعني سهولة تنقل عيني السائق بين الشاشتين عند القيادة، كما يمكن لركاب الصف الثاني من المقاعد الحصول على شاشات منفصلة ترفيهية وخاصية السماع للموسيقى وخلافه. 
ومن المرتقب وصول النسخة الإنتاجية من X7 في 2018 من مصنع BMW في مدينة سبارتان بيرج بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتشير تقارير إلى احتمالية تقديم الشركة لنسخة بالغة الفخامة من الموديل بدون الصف الثالث من المقاعد لتوفير مساحة واسعة إضافية للركاب الخلفيين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أودي A8 الجديدة.. 5 مزايا ستمكنها من التفوق على مرسيدس و BMW
التالى نيسان ليف 2018 تذهلنا بتقنياتها المذهلة