أخبار عاجلة
الوداد المغربي يقلب الطاولة على ماميلودي -
يوفنتوس ونابولي "سابق ولاحق" -
الأهلي المصري في نصف نهائي «أبطال أفريقيا» -
كارينيو مدرباً للشباب -

ما هي الطرازات التي ستكشف عنها أودي بمعرض فرانكفورت؟

ما هي الطرازات التي ستكشف عنها أودي بمعرض فرانكفورت؟
ما هي الطرازات التي ستكشف عنها أودي بمعرض فرانكفورت؟

 في يوم الثلاثاء القادم، ستنطلق فعاليات معرض سيارات فرانكفورت 2017، إلا أنه حتى اللحظة تبدو أودي هادئة للغاية حول ما تحضّر للكشف عنه فيه.

لكن مع ذلك فالشركة الألمانية قد أكدت بالفعل أنها ستكشف عن عدد من الطرازات الجديدة والسيارات الاختبارية، وصحيح أن التفاصيل لا تزال غامضة لنا إلا أنها أكدت أنه سيتم عرض سيارة اختبارية "تعطي نظرة على مستقبل وسائل التنقل".

ليس هنالك الكثير مما هو معروف عن السيارة الاختبارية، إلا أن أودي قالت أنها ستكون بتقنية القيادة الذاتية وباتصالات متقدمة وبمولدات طاقة مستقبلية، وهو ما يتفق مع تقرير اطلعنا عليه سابقًا ذكر بأن السيارة الكهربائية هذه ستحظى بتقنية الجيل القادم للبطاريات.

بجانب السيارة الاختبارية، ستقوم أودي سبورت بتقديم طرازين عاليا الأداء، واللذان نعتقد أنهما RS4 أفانت وR8 V10 GT ذات نظام الدفع الخلفي.

بالنسبة للـ RS4 فحسب التقارير هي ستأتي بمحرك بورشه توربو مزدوج بسعة 2.9 لترات بست أسطوانات، وصحيح أنه لا يوجد شيء رسمي إلا أن هنالك تكهنات بأن محركها سيولد قوة 450 حصان ما يسمح لها بالانطلاق من الصفر وحتى 100 كم/س خلال أقل من 4 ثوان.

أما بالنسبة لطراز R8 GT ذو البابين فالغموض لا يزال يحيط به، ولكن من المتوقع أن يكون أخف من الطراز القياسي R8، نظرًا لأنه ليس لديه نظام الدفع الرباعي كواترو وذلك إلى جانب التحسينات التي سيخضع لها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصدار خاص من تويوتا كامري
التالى هيونداي ستطلق موديلات رياضية من توسان و فيلوستر