لمسات رياضية لجى إم سى أكاديا 2017

أصبحت السيارات متعددة الاستخدامات محط أنظار عشاق المغامرة، مما جعل العديد من شركات السيارات ينتجون سيارات رباعية الدفع مزودة بنكهة رياضية، وهو ما فعلته شركة GMC الأمريكية التابعة للعملاق جنرال موتورز مع طرازها الشهير" أكاديا" لتزودها بالعديد من تجهيزات التى تساعد عشّاق المغامرات فى اختيار أي رحلة يرغبون بخوضها.

جهز طراز أكاديا All Terrain  بنظام الدفع الرباعي المتطور AWD الذي يحسن قدرات الجر للتعامل مع أي ظروف تواجهها السيارة على الطريق. وتمت هندسة هذه الأنظمة لتحقيق الأداء المثالي على نطاق واسع من الطرقات الزلقة التي تتراوح ما بين الطرقات المبتلة أو المتجمدة أو غير الثابتة.

وتتمتع السيارة أيضًا بنمط خاص بها بدلاً من Off Road الذي يعمل مع نظام الدفع الرباعي الحصري في هذا الطراز لتقدم قدرات فائقة في تسلّق المرتفعات.

يأتى طراز All Terrain مختلفًا عن بقية مجموعة أكاديا باللون الذي يحيط بشبك التهوية، المماثل للون الهيكل، إضافة إلى لمسات الكروم الأسود والعجلات المميزة.

جهزت المقصورة بخمسة مقاعد وأماكن تخزين مغطاة في أرضية التخزين الخلفية بدلاً من مقاعد الصف الثالث، كما زودت بتكنولوجيا دمج الهاتف الذكي المتوفرة اختياريًا من خلال نظام جي إم سي IntelliLink، وهو ما يسهل الوصول إلى بعض مزايا الهواتف الذكية التي يعتمد عليها المستخدم خلال القيادة. ويسمح آبل كاربلاي للسائق بإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، والاستمتاع بالموسيقى المفضلة من شاشة اللمس مباشرة.

أما في مجال السلامة، فقد حصل الطراز الجديدعلى تجهيزات تكنولوجية تتضمن كاميرا الرؤية الخلفية، دعم الركن الخلفي، نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء مع منبه تغيير المسار، ونظام التنبيه من حركة المرور في الخلف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. "علقة" ساخنة من سائق شاحنة لـ"لص الموبايلات"