أخبار عاجلة
بالأرقام.. طلبات «تقنين الأراضي» في البحيرة -

نظام صوتي مذهل بـ 23 سماعة في أودي A8 الجديدة

نظام صوتي مذهل بـ 23 سماعة في أودي A8 الجديدة
نظام صوتي مذهل بـ 23 سماعة في أودي A8 الجديدة

تعاونت أودي مجددا مع شركة Bang & Olufsen لتطوير نظام صوت بالغ الفخامة والتقدم خصيصا لأجل A8 الرائدة الجديدة كليا.. ويحتوي "نظام الصوت المتقدم" كما تم تسميته على 23 مكبر صوت، مع استخدام مغناطيس نيوديميوم بالغ الخفة لإبقاء التشويشات على أقل مستوى ممكن وضمان نقاء الصوت وصفائه.. وتقول الشركتان ان الصوت يصل إلى أفضل وأنقى حالاته عند السماع إلى الحفلات الموسيقية الكلاسيكية أو أي نوع من الموسيقى الذي لم تخالطه التأثيرات الصناعية الحديثة. 
وقد تمكنت أودي من حشر كل هذه المكبرات داخل السيدان الجديدة عبر وضع اثنين منهم في عواميد A واثنين آخرين فوق المقاعد الخلفية لضمان إحاطة الصوت في المقصورة وشموليته، وتصل قوة نظام الصوت المتطور إلى 1,920 وات، كما انه يوفر تجربة سماعية بالأبعاد الثلاثية!، بفضل معالجه الرقمي للإشارات. 
كما هو متوقع، توجد عشرات الطرق التي يمكن عبرها تخصيص نظام الصوت ليناسب ذوق كل عميل، مثل إضافة شاشة عرض لمسية بالخلف على شكل التابلت، أو نظام MMI أمامي، وإتاحة التحكم في صوت المكبرات الملاصقة للركاب الخلفيين بالانفصال عن كل المكبرات الأخرى، واختيار خاصية "الإعداد السينمائي" لخوض أفضل تجربة صوتية ممكنة مع الأفلام عبر إعدادات خاصة مسبقة. 
واخيرا، ارتات أودي وشريكتها في المشروع Bang & Olufsen إلقاء التحية على الركاب أول ما يفتحوا أبواب السيارة على شكل رنين محبب للنفس، وإن كان بإمكان السائق تعليق هذه الخاصية إن باتت مزعجة أكثر من اللازم له. 
بالعودة إلى A8 الجديدة الفاخرة، فقد استهلت عمليات إنتاجها بالفعل في مصنع Neckarsulm، ومن المرتقب بدء توصيل الطلبيات قبل نهاية العام الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير