أخبار عاجلة
سميرة أحمد تبيع ملابسها من أجل مصر! -
ماريتا الحلاني بـ Look جديد – بالصورة -
تجهيزات حفل ميوزبك بارك – بالصور -

هكذا ستبدو سيارة بوجاتي الخارقة القادمة

هكذا ستبدو سيارة بوجاتي الخارقة القادمة
هكذا ستبدو سيارة بوجاتي الخارقة القادمة

أدى النجاح المبهر لبوجاتي فيرون إلى طرح الشيرون الأكثر قوة وإثارة، بمحركها التوربو الرباعي بقوة 1,497 حصان وسرعة قصوى مذهلة عند 420 كم\س، لتتربع الشيرون على عرش أسرع وأقوى السيارات الخارقة في العالم.. ولكن في وقت ما ستقوم بوجاتي بإحالتها للمعاش وتطوير سيارة خارقة أكثر إثارة وجنونا، فما الذي يمكن توقعه عنها؟ 
تكفل احد الفنانين البريطانيين برسم صورة توقعية لسيارة اختبارية خليفة لشيرون، بتصميم ثوري مثير، وإن حافظت السيارة على بعض لمسات التصميم المميزة لبوجاتي، مثل شبكة المبرد والعمود الجانبي على شكل C وخطوط الجسد الانسيابية، وتتركز معظم التغييرات في الخلف، حيث عزف الفنان عن الشكل الدائري التقليدي، مفضلا وضع ناشر خلفي بارز ونوابض مكشوفة وعمود مركزي للتحمل كالذي يستخدم في السباقات. 
ونرى في المقدمة ناشر أمامي ضخم على شكل المجرف بالتوازي مع نسخة محدثة من شبكة التهوية ومصابيح أمامية جديدة أكثر أناقة وعجلات جديدة. 
يتميز التصميم بفرادته غير المعهودة، مع مشاركته لبعض السمات الخارجية مع الشيرون والفيرون وسيارة فيجن جران توريزمو الاختبارية التي كُشف عنها في 2015.
بالطبع سيمضي وقت طويل قبل أن تقرر بوجاتي طرح سيارة تحل محل الشيرون الجديدة، والتي تم تدشينها العام الماضي وبالكاد بدأت الشركة توصيل طلبياتها في الأشهر الأخيرة فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير