أخبار عاجلة
إيمان العاصي توضح سبب خلعها للحجاب -
إليسا ترد على ترامب وتسخر منه -
بالصور ... عيد ميلاد " هنا فودة " -
فرنسا.. اليمين المتطرف في مفترق طرق؟ -
وارد بطل وزن خفيف الثقيل يعتزل الملاكمة -
مانشيستر يونايتد يحقق أرباحاً قياسية -

باغاني زوندا HP بارتشيتا تخطف الأضواء في مهرجان بيبل بيتش

باغاني زوندا HP بارتشيتا تخطف الأضواء في مهرجان بيبل بيتش
باغاني زوندا HP بارتشيتا تخطف الأضواء في مهرجان بيبل بيتش

باغاني زوندا الخارقة لها تاريخ طويل ممتد إلى 1999 عندما خطفت الأضواء ولوت الأعناق أثناء تدشينها في معرض سيارات جنيف.. وقد كان من المفترض إحالة السيارة رسميا للتقاعد في 2013، ولكن الطلب المتلهف عليها استمر حتى بعد طرح الهوايرا الجديدة، ما دفع العلامة الإيطالية الفاخرة إلى الإبقاء على زوندا من خلال عدة إصدارات خاصة وحيدة من نوعها.
وقد أعلنت باغاني عن إصدار جديد وحيد من نوعه تحت اسم HP بارتشيتا، وهذه السيارة مختلفة عن الآخريات، نظرا لعدم طرحها للبيع لقيام مؤسس الشركة هوراتشيو باغاني نفسه بالإشراف عليها.. ومن اهم ما يتميز به هذا الإصدار من زوندا هو الزجاج الامامي الضيق، والذي يعطي الطلاء الأزرق لمسة خاصة ومحتوية، كما أن العجلات الخلفية النصف مغطاة لها تأثير محبب أيضا.
أضف إلى كل هذا داخلية السيارة المزخرفة على شكل مربعات ملونة، وناقل الحركة اليدوي بست سرعات، والمقاعد المحتوية للجسد، والمستوحاة من هوايرا BC، لتكون النتيجة النهائية واحدة من أكثر سيارات زوندا إبهارا وتميزا على الإطلاق. 
إطارات الزوندا HP بارتشيتا هي نفسها الإطارات الرياضية للهوايرا BC، مع جنوط بطول 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف، كما نلحظ العديد من التعديلات المخصصة لرفع أداء السيارة، مثل الجناح الخلفي الضخم، والذي يضمن ثبات زوندا الجديد للطريق طوال الوقت، والبروزات الأمامية الصغيرة وغيرها، ومن الأمور الأخرى المثيرة للاهتمام هو اختلاف تصميم العجلات في كل جانب عن الآخر.
السيارة بديعة من كل النواحي فعلا، ويمكن اعتبارها الإصدار الأمثل ليمثل نهاية الباغاني زوندا بحق، وإن كان العملاء الأثرياء لن يسمحوا للشركة الإيطالية في الغالب بوقف إنتاج السيارة بشكل نهائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير