أخبار عاجلة
محمد ممدوح ينضم ل " وحوش 122"‎ -
طرح فيلم "قسطي بيوجعني" بدور العرض ‎ 4أبريل -
إيهاب فهمي: هذا موعد طرح "خطيب مراتي"‎ -
ميانمار تهدم قرى للروهينغا بعد حملة «تطهير» -

«ألفا روميو» أحدث توكيلات أبوغالى موتورز فى مصر

«ألفا روميو» أحدث توكيلات أبوغالى موتورز فى مصر
«ألفا روميو» أحدث توكيلات أبوغالى موتورز فى مصر

قدمت مجموعة أأبوغالى موتورز موديلات ألفا روميو الأربعة الحديثة خلال حفل تدشين توكيلها لسيارات ألفا روميو فى مصر يوم 7 فبراير الماضى وذلك فى أحدث صالات العرض الخاصة بها على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى بجوار مدخل عرابى 2 والذى تم انشائها طبقا لأحدث مواصفات شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز العالمية.

أحدث أساليب العرض الحديثة من أبوغالى موتورز:

تتميز سيارات ألفا روميو الحديثة بقوة الشخصية والتفرد فى الأداء الرياضى المتميز، ممزوج بالفخامة والرفاهية. ومن خلال أحدث المعارض التى تم تصميمها على أحدث المعايير العالمية قامت أبوغالى موتورز بتقديم المجموعة الكاملة للسيارات متمثلة فى سيارات "ميتو"، "جوليتا"، "جوليا"، و"ستيلفيو" وحرصت أيضاً على تقديم تجربة شراء مميزة للعملاء من خلال فريق مبيعات مدرب على مستوى مميز لشرح وتقديم السيارات وامكانياتها للعملاء.

تجربة قيادة ألفا روميو:

ولأول مرة تتيح أبوغالى موتورز فرصة التمتع بتجربة جميع موديلات ألفا روميو لسنة 2018 المختلفة بمعارضها فى تجربة قيادة لا تنسى ويمكن للعملاء من الآن حجز موعد لتجربة القيادة عن طريق الإتصال بالرقم المختصر "19570"

خدمات ما بعد البيع:

تتيح مجموعة أبوغالى موتورز مستوى مختلف من الخدمات التى تقدمها لعملائها فى قطاع خدمات ما بعد البيع، فقد قامت المجموعة بتجهيز مركز خدمة عملاء ألفا روميو بإستثمارات كبيرة لتقديم الخدمات المتكاملة للصيانة وأعمال السمكرة والدهان بإستخدام أحدث التكنولوجيا والمعدات، وأيضاً قامت المجموعة بتوفير جميع قطع الغيار اللازمة لعملاء فئات ألفا روميو الحاليين لتلبية احتياجاتهم وذلك بأسعار تنافسية مناسبة للسوق المصري. وهذا بالإضافة الى مجموعة كبيرة من كماليات السيارات الأصلية التى يعشقها العديد من عملاء ألفا روميو ويمكن لعملاء ألفا روميو الحاليين التواصل مع المجموعة لتوفير مدير الحساب الشخصى الخاص بهم وتحديث خطة الصيانة الدورية على قاعدة البيانات وذلك لرصد جميع قطع الغيار المحتمل تغييرها فى كل صيانة وتوفيرها فى الوقت المناسب بأقل تكلفة مما يضمن الحفاظ على القيمة البيعية لسيارات العملاء.

خدمات مميزة من أبوغالى موتورز:

تقوم مجموعة أبوغالى موتورز بالعمل حالياً على تقديم العديد من البرامج التى تتيح للسادة العملاء الإطمئنان لقرارات شراء لمنتجات الشركة والبعد من أى مخاطرات بما يضمن إستمتاعهم الدائم بسياراتهم مثل: برامج اعادة الشراء للسيارات المباعة عن طربق أبوغالى موتورز(Buyback).. برنامج عقود الصيانة المدفوع مسبقا (Pre-paid service contract) وتشمل تقديم خدمات الصيانة بما فيها قطع الغيار والمصنعيات طوال فترة التعاقد متضمنة اعطاء سيارة بديلة مما يقلل من مخاطر ارتفاع تكلفة الصيانة فى المستقبل وشراء برنامج الصيانة بأسعار تنافسية لتقليل أى مخاطرة باقتنائك السيارة ألفا روميو فى مصر والتمتع فقط بمتعة قيادة السيارة دون تحمل عبء أى تكاليف إضافية.. الإيجار مع امكانية التملك فى نهاية المدة بأسعار جذابة .. برامج تقسيط متميزة حتى 60 شهراً بأبسط الشروط الممكنة مع التمتع بأقل معدلات الفائدة.. خطة الحماية المتكاملة (protection plan) للسيارة التى تشمل عقد صيانة وتأمين شامل وضمان ممتد وسيارة بديلة أو أيهم والذى يقلل تكلفة امتلاك وتشغيل السياره بصفة عامة ويحافظ على قيمة اعادة بيع السيارة فى أعلى المعدلات.

حلول التنقل المتكاملة:

وهناك أيضًا خدمات أخرى تقدمها مجموعة أبو غالى موتورز كجزء من منظومة حلول التنقل المتكاملة التى تنتهجها المجموعة مثل خدمات "لندن كاب" و"ليموزينك"، هذا بالإضافة لخدمات الإيجار من سيكست فى مصر وحول العالم وتوفير السيارة البديلة أثناء الصيانة فقط لعملائها المميزين.

تتميز مجموعة أبو غالى موتورز بالمهنية وبتقديم أفضل الخدمات لعملائها. وهذا لم يأتى من فراغ فقد تم تأسيس المجموعة عام 1980 وهو ما أكسبها الخبرة اللازمة التى ساهمت فى تقديم منظومة من حلول التنقل المتكاملة، من بيع وإصلاح وتأجير وتمويل وتأمين وحلول تكنولوجية من خلال عدة علامات تجارية كبرى لتخدم الآن ما يزيد عن 100 ألف عميل من قبل أكثر من ثمانمائة موظف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن.. ملحق سيارات «المصري اليوم» بصيغة «pdf»
التالى بالفيديو: طيران الإمارات توقع صفقتها الأكبر مع ايرباص