لينكولن تسرّع وتيرة طرح منتجاتها في الشرق الأوسط

لينكولن تسرّع وتيرة طرح منتجاتها في الشرق الأوسط
لينكولن تسرّع وتيرة طرح منتجاتها في الشرق الأوسط

بالرغم من تميّز لينكولن بتاريخ طويل وحافل، إلاّ أنّ العلامة توشك على خوض غمار حقبة جديدة.

مع استمرارها في الاستثمار والنمو في الشرق الأوسط، أطلقت لينكولن اليوم المركبة السابعة الجديدة لها في المنطقة منذ سنة 2013 – وهي سيارة لينكولن نافيجيتر 2018 الجديدة كلياً - بالإضافة إلى خيارات فئة لينكولن "بريزيدنشال" المخصّصة، مع التأكيد على إطلاق منشآت جديدة خاصة بعلامة لينكولن في المنطقة خلال السنتين المقبلتين.



وفي هذا الصدد، قال أليكس شيفر، مدير لينكولن الشرق الأوسط: "إنّ تفسير الفخامة يتغيّر. بينما كانت تتمحور في السابق حول المكانة والأشياء الملموسة، أصبحت تتمحور الآن حول اختبار الحياة وفق شروطك الخاصة.

تسعى لينكولن إلى جعل العلامة تتميّز عن غيرها، وتتخطّى توقّعات عملاء المركبات الفاخرة، من خلال تقديم تجارب فخمة مدروسة وبديهيّة مع كلّ مركبة جديدة.

"

سيتمّ إطلاق فئة بريزيدنشال للمرّة الأولى في الشرق الأوسط ضمن سيارة نافيجيتر الجديدة كلياً وضمن مجموعة طرازات 2018، وهذه الفئة الحصريّة التي سيتمّ طرحها خلال معرض دبي الدولي للسيارات تُعتبر خير تجسيد لعلامة لينكولن، حيث تجمع أفضل المواد من حول العالم ضمن تشكيلة حصريّة من أنماط التصميم المختارة بعناية فائقة لكلّ طراز من مجموعة مركبات لينكولن.



وبفضل تسعة أنماط تصاميم - مستوحاة من حب الفنون والسفر والطعام والثقافة والهندسة المعماريّة والأزياء - تعزّز فئة بريزيدنشال حصريّة وفخامة لينكولن، وتعد بتقديم أفضل مركبات لينكولن إلى عملاء الشرق الأوسط.



وخير دليل على التزام لينكون بالمنطقة، وعلى شغف الموزّعين بالعلامة، هو الاستثمارات المتزايدة في وكالات لينكولن الخاصة التي تساعد على جعل الخدمة المخصّصة وتجربة الملكيّة لدى لينكولن تُبصران النور.

ومع البدء ببناء عدّة منشآت، سيشهد الشرق الأوسط افتتاح ثلاث منشآت في السنة المقبلة، مع توقّع افتتاح ثمانية أخرى بحلول أواخر سنة 2019.



وأضاف شيفر: "إنّ لينكولن هي أكثر من مجرّد شركة سيارات؛ فهي تؤمّن التجارب الفخمة التي لا تُضاهى.

بدءاً بالمهارة الحرفيّة المدهشة لفئة بريزيدنشال الاستثنائيّة، وصولاً إلى طرح المنتجات البارزة على غرار سيارة نافيجيتر الجديدة كلياً، والاستثمارات المستمرّة لشركائنا الموزّعين في المنشآت الخاصة، تستمرّ لينكولن في تقديم التجارب الراقية للعملاء الأكثر تميّزاً في الشرق الأوسط.

"

إنّ علامة لينكولن، التي تتميّز بقرابة قرن من الخبرة في مجال الريادة في السيارات الفخمة، قد شهدت تسارعاً هائلاً حول العالم بفضل المنتجات الآسرة وتجارب العملاء الراقية المصمّمة حسب الطلب التي تُشعرك بالدفء وتتميّز بطابع بشريّ.

كما أنّ مالكي مركبات لينكولن الجديدة قد اختاروا هذه السنة أيضاً شركة لينكولن لتكون العلامة الفخمة الرائدة*، وفق جائزة السيارات الأكثر إرضاءً من شركة AutoPacific لهذه السنة، وهي شركة ذات توجّهات مستقبليّة للأبحاث التسويقيّة حول السيارات وشركة استشاريّة حول المنتجات.



تستمرّ مجموعة الطرازات البارزة لشركة لينكولن للسيارات في استقطاب المزيد من العملاء إلى العلامة، حيث حظيت بمعدّل الولاء الأعلى في فئة المركبات الفخمة بالنسبة إلى عملاء المركبات الفخمة الجدد لأوّل فصل من سنة 2017، استناداً إلى بيانات الولاء التابعة لشركة IHS Markit.

سيراً على خطى سيارة كونتيننتال الأسطوريّة، تجسّد سيارة نافيجيتر الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم أحدث إنجاز بارز بالنسبة إلى العلامة الفخمة، التي كشفت النقاب أيضاً عن فئة بريزيدنشال الاستثنائيّة في الشرق الأوسط ضمن معرض دبي الدولي للسيارات الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 14 و18 نوفمبر. يتمّ عرض مجموعة طرازات لينكولن في قاعة الشيخ سعيد.


 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فورد تعلن عن طموحاتها الكهربائية في الشرق الأوسط
التالى ‬تويوتا تجدد هايلوكس للعام 2018