أخبار عاجلة
السعودية.. قرارات هامة بشأن مسابقات كرة القدم -
الفيفا يوقف رئيس اتحاد منطقة الكاريبي 6 أعوام -
أولمبياد 2024 في باريس.. و2028 بلوس انجليس -
"حرائق الغابات" تجمع نجوم العالم في مباراة خيرية -
دور الأيتام بالرياض تخرج 90 فتاة وتوظف 34 منهن -
وفاة طالب ثانوي في أبها توقفت دورته الدموية -
المرور يقبض على متهوري طريق الرين بيشة -

بالفيديو: 5 معلومات يجب معرفتها عن رنج روفر فيلار

بالفيديو: 5 معلومات يجب معرفتها عن رنج روفر فيلار
بالفيديو: 5 معلومات يجب معرفتها عن رنج روفر فيلار

اختبر زميلنا جميل أزهر مؤخراً سيارة رينج روفر فيلار الجديدة كلياً، والتي ستقع في الفئة المتوسطة ما بين إيفوك و رينج روفر سبورت.

وفي الفيديو المرفق سنستعرض لكم مزايا سيارة الـ SUV الجديدة في 5 نقاط أساسية:

 

تصميم أيروديناميكي مميز

من الواضح أن لاند روفر أخرجت كل طاقاتها الإبداعية في تصميم السيارة الجديدة، فهي تبدو أكثر ديناميكية من شقيقاتها بفضل الواجهة المشدودة والهيكل الانسيابي، مما سيساهم في تحسين أداء فيلار عند الانطلاق في سرعات عالية.

شكل أنيق وأداء مرعب

لا تنخدعوا بمظهر رينج روفر فيلار الأنيق، فهي مزودة بنظام تعليق هوائي يتوفر بصورة أساسية في محرك الـ V6 ، وسيعطي هذا النظام ارتفاعاً إضافياً للسيارة قدره 1.5 بوصة. كما تتمتع فيلار بنظام الدفع على جميع العجلات و مخمدات تكيفية، مما سيجعلها وحشاً لا يقهر على الطرقات الوعرة.

مقصورة ملكية

بالدخول إلى المقصورة التي تتسع لـ 5 ركاب نلاحظ أنها لا تقل أناقة عن الشكل الخارجي، فهي مزودة بـشاشة عرض كبيرة الحجم تعمل على اللمس ومخصصة لعرض نظام الملاحة والموسيقى وتطبيقات الهاتف، بالإضافة إلى شاشة ثانوية بارزة تبدو جميلة المظهر يمكن من خلالها التحكم بنظام التكييف ووضعيات القيادة.

تقنيات ذكية

حصلت السيارة على مجموعة من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق بما في ذلك نظام التحكم التكيفي بالسرعة مع تقنية مساعدة القيادة في طابور الازدحام المروري ونظام تحديد السرعة التكيفي، كما يتوفر نظام تعليق هوائي متطور على الزوايا الأربع.

سعر منافس

سيبدأ سعر رينج روفر فيلار بالموديل الأساسي من 187,500 ريال سعودي مع محرك الأربع الأسطوانات سعة لترين، أما مع محرك الـ V6 سعة 3 لترات فسيبدأ سعرها من 250,500 ريال سعودي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير