أخبار عاجلة
دماء وطرد في ممتاز السلة -
النصر يعود مع دعم العجلان -
اعتماد آلية للحد من الشكاوى الكيدية -
انتحار معتل نفسي في جنوب الطائف -
مسنو الرياض يشاركون في تشجير صحاري جلاجل -
شرطة جدة تُسقط "قاتل طفل الكندرة" -
الإطاحة بعصابة سرقة سائقي الليموزين في مكة -
عروض هايبر وان على السلع -
تراجع احتياطي العملة الصعبة في الجزائر -
السادات تطرح 250 فدانًا للمستثمرين خلال أيام -

12 فيلماً " للكبار فقط " بعروض اليوم لـ" القاهرة السينمائي الدولي"

12 فيلماً " للكبار فقط " بعروض اليوم لـ" القاهرة السينمائي الدولي"
12 فيلماً " للكبار فقط " بعروض اليوم لـ" القاهرة السينمائي الدولي"

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي علي خشبات مسارح دار الاوبرا، وخشبات عدد من السينمات المختلفة، حيث سيتم عرض اكثر من 20 فيلما اليوم الثلاثاء، من بينهم 12 فيلماص للكبار فقط.

وتبدأ في الساعة الثالثة والنصف عرض فيلم "حياة أنا" ويعرض علي خشبة المسرح الكبير، وهو جورجي، كما يعرض أيضاً علي خشبة المسرح الكبير فيلم " الفتي القطبي" من دولة استونيا ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.

وتستمر العروض حيث يتم عرض علي المسرح الكبير فيلم "ما روزا"، المعروض ضمن قسم رسمي خارج المسابقة ، كما سيتم عرض فيلم "صوت مخنوق" ويعرض في قسم بانوراما دولية، وهو فيلم مجري.

كما يعرض فيلم "المنفي" وهو فيلم للكبار فقط ، +18 ، ويعرض ضمن مسابقة مهرجان المهرجانات، وهو فيلم من انتاج اسبانيا، كما يعرض فيلم "بعد عدن" وهو فيلم من انتاج عام 2015 ويعرض في مسابقة بانوراما دولية.

كما سيتم عرض فيلم "ملف بيتروف" وهو فيلم جورجي ايضا سيتم عرضه في تمام الساعة الثالثة والنصف، ويعرض ضمن مسابقة مهرجان المهرجانات، ، في الوقت نفسه سيتم عرض فيلم "فحم اسود.. ثلج رقيق" ضمن عروض السينما الصينية الجديدة، ويعرض في تمام الساعة الواحدة بسينما اوديون.

وتستمر العروض حتي يعرض علي المسرح الكبير فيلم "الدخيل" فيتمام التساعة والنصف وهو فيلم من انتاج فرنسي  لعام 2016، كما سيعرض فيلم "افراح صغيرة" وهو فيلم مغربي للكبار فقط +18 .

كما ستم عرض فيلم "التخرج" في تمام السادسة والنصف، ضمن مسابقة القسم الرسمي خارج المسابقة، وهو فيلم من انتاج رومانيا لعام 2016.

كما سيتم عرض فيلم "مدرس كمان" ضمن مسابقة مهرجان المهرجانات في تمام الساعة السادسة والنصف، وهو من اننتاج برازيلي لعام 2015.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء