أخبار عاجلة
5 أسباب لتعادل مصر أمام مالي (تحليل) -
40 صورة ترصد سخرية الجماهير من مباراة مصر ومالي -
الجماهير فى مباراة مصر ومالي بأمم إفريقيا -
مباراة مصر ومالي بكأس أمم إفريقيا -
لحظة بكاء نيللي كريم خلال ظهورها مع منى الشاذلي -
الإنتاج الحربي يضم هاني العجيزي موسم ونصف -
تعرف على أسباب غياب أحمد عادل عن مران الأهلي -

وفد فني يزور مصابي حادث الكنيسة البطرسية

وفد فني يزور مصابي حادث الكنيسة البطرسية
وفد فني يزور مصابي حادث الكنيسة البطرسية

قــام عــدد مـن الفناننين، أمــس، بزيارة مصابى حادث الكنيسة البطرسية، المتواجدين بمستشفى الجلاء للقوات المسلحة، وذلـك بدعوة من الاب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكى المصرى للسينما.

وكان في مقدمة الفنانني إلهام شاهين ونهال عنبر وعلا رامى ومى نور الشريف وإمـيـل شوقى والكاتبة ريهام حداد والاعلامية سارة نجيب.

و كان في إستقبالهم اللواء مراد الألفي ورافقهم في المرور على بعض الحالات وقاموا بتوزيع شيكولاتة بابا نويل على الأطفال المصابين. وبعد ذلك توجهوا إلى الكنيسة البطرسية للمشاركة في صلاة الجناز لأصغر الشهداء وهي الطفلة الشهيدة ماجي مؤمن والتي صعدت روحها الطاهرة إلى السماء صباح اليوم قبل زيارة المستشفى. وأكدت الفنانة إلهام شاهين أن الفنان دوره يجب أن يكون إيجابي في مثل هذه الأحداث التي تواجه بلده سواء بتقديم الوعي والثقافة من خلال الأعمال التي يقدمها أو المشاركة الاجتماعية المباشرة مؤكدة على ضرورة التشدد للتصدي لمثل هذه الأفكار الإرهابية التي انتشرت في الوطن العربي والعالم كله وكان آخرها سقوط ضحايا في برلين. وكان أحد الإرهابيين قد قام بتفجير نفسه داخل الكنيسة البطرسية ما تسبب في سقوط 26 شهيداً وعدد كبير من المصابين.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد