أخبار عاجلة
اليونسكو تحيى اليوم الدولى للغة الأم فى 21 فبراير -
ترامب يبحث عن مستشار للأمن القومى -

غادة نافع تخفي عن والدتها خبرمحاكمتها

غادة نافع تخفي عن والدتها خبرمحاكمتها
غادة نافع تخفي عن والدتها خبرمحاكمتها

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 10:05 م

قضت محكمة جنح أول أكتوبر، ببراءة أحد رجال الأعمال من تهمة التزوير التى وجهتها إليه الفنانة غادة نافع ووالدتها الفنانة ماجدة الصباحى بتحرير شيكات دون رصيد لصالح الأخيرة، وإلزام المدعى بالمصروفات. 

ودفع محامى المتهم خلال جلسات الدعوى، بعدم توافر أركان الجريمة، وخلو الأوراق مما يفيد ارتكاب التزوير من جانبه، مشيرًا إلى أن الورقة المدعى تزويرها ورقة مميكنة، وقرر الخبير أنه لا يستطيع الجزم بتزويرها، كما أن موكله وقع ضحية لجريمة خيانة أمانة، وتم إعطاؤه هذه الورقة المزورة من أجل الاستيلاء على المطعم المتنازع عليه وشيكاته.

ولم يكتف رجل الأعمال ببراءته أمام المحكمة بل وجه اتهاما رسميا لماجدة جاء فيه أن التزوير ارتكب من ماجدة الصباحى ونجلتها وزوج نجلتها، مطالبا بمثولهم أمام المحكمة ومحاكمتهم.

من جانبها قالت غادة نافع ابنة ماجدة فى تصريح خاص إنها فى حالة من الذهول منذ سماعها هذا الأمر، حيث إن هذا الرجل استولى على مطعهما ورفض تسديد الإيجار المتراكم عليه، بل إنه الآن أصبح صاحب حق ويطالب بسجنى أنا ووالدتى.

وأوضحت غادة أنها لم تخبر والدتها ماجدة بما حدث خوفا على صحتها ورد فعلها الذى من الممكن أن يمثل خطرًا عليها، وفضلت أن تتولى هى الأمر بنفسها بجانب المحامى الخاص بها وتساءل البعض عن كيفية محاكمة ماجدة وهى فى حالة صحية سيئة بجانب تقدمها فى العمر، حيث إنها تجاوزت عامها الـ86 ولن تتحمل حتى عناء الذهاب إلى المحكمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»