أخبار عاجلة
هل كذبّت شيرين "حسام حبيب" بعد إعتذارها ؟ -
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد قريبًا في الأسواق -
هيفاء وهبي تستعرض قوامها بملابس شتوية مكشوفة -
مى سليم بصحبة انجي وجدان من كواليس "السبع صنايع" -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع محمود حميدة -
بالصورة.. ريم البارودي من كواليس "حليمو" -
بالصورة.. أمير كرارة بصحبة "الزعيم" -
أبرز الفنانات اللاتى خلعن الحجاب -
بالصور.. شاروخان يتصدر العدد الجديد من مجلة "Brunch" -

تصاعد الخلافات بين دوللى شاهين وطليقها

تصاعد الخلافات بين دوللى شاهين وطليقها
تصاعد الخلافات بين دوللى شاهين وطليقها

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 10:05 م

نشبت خلافات وأزمات عديدة خلال الشهور الماضية بين الفنانة اللبنانية دوللى شاهين وزوجها المخرج اللبنانى باخوس علوان، لكن الأمور كانت دائما ما يتم احتواؤها بينهما، خوفا من علم الصحافة بما يحدث بينهما، وخوفا على مشاعر ابنتهما الوحيدة نور، وتطور الأمر خلال الأسابيع الماضية ووصل إلى الطلاق، حيث طلبت دوللى الطلاق منه، وهذا ما اعتبره باخوس صدمة كبيرة ، إذ إن ذلك يعتبر ضياعًا لمستقبله بالكامل.

وأكد مصدر مقرب من دوللى أن زوجها باخوس متمسكًا بها لأقصى درجة ليس لحبه لها لكن لأن طلاقهما يعتبر تدميرًا لحياته بالكامل، حيث إنه يعتمد بشكل أساسى عليها كمصدر لدخله، فهو يعمل كمدير أعمالها ما يجعله يحصل على دخل كبير بشكل شبه يومى.

وأضاف المصدر أنه فى حالة انفصاله عنها سيترك إدارة أعمالها، ولن يجد مصدرًا للدخل خلال هذه الفترة، خاصة أنه ليس اسمًا مرموقًا فى إدارة الأعمال أو فى الإخراج.

وكشف المصدر أن باخوس انتظر دوللى أمام المنزل الذى تقيم به بمنطقة حدائق الأهرام وحاول أن يقنعها بالعودة عن الانفصال خاصة أن الطلاق لم يحدث بشكل رسمى حتى الآن، لكنها رفضت ما جعله يتعدى عليها بالضرب المبرح ، لتسرع إلى أحد أقسام الشرطة لتحرر محضرًا ضده، فقام بمحاولات لترضيتها خاصة أن إقامته بمصر انتهت وعليه أن يقوم بتجديدها، وأوضح لها أنه فى حالة ترحيله إلى لبنان سيتعرض للسجن المؤكد نظرًا لوجود أحكام نهائية ضده. 

وتابع المصدر أن دوللى وافقت على عدم تحرير المحضر وهددته بعدم التعرض لها مرة أخرى، وفى حال كرر فعل ذلك سيكون مصيره السجن، وعليه أن يبتعد عنها حتى لا يتعرض لعقاب أكبر مما يتوقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد