أخبار عاجلة
الأهلي يبيع 3 آلاف تذكرة لمباراة الوداد -
الزمالك يغرم كهربا نصف مليون جنيه -
إلغاء ودية المحليين أمام غانا -
عبد العال: إيناسيو محظوظ -

بعد 10 أيام.. تعرف على أكثر الكتب مبيعا فى معرض الرياض الدولى للكتاب

بعد 10 أيام.. تعرف على أكثر الكتب مبيعا فى معرض الرياض الدولى للكتاب
بعد 10 أيام.. تعرف على أكثر الكتب مبيعا فى معرض الرياض الدولى للكتاب

بعد مرور 10 أيام من معرض الرياض للكتاب بمشاركة مصرية متميزة أكد الناشرون المشاركون بالمعرض أن هناك إقبالا كثيفا على المعرض لاقتناء العديد من الإصدارات، وتصدر الأكثر كتاب "الإيجابية والسعادة" للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، إلى جانب رواية رضوى عاشور "ثلاثية غرناطة.

 

وقالت دار الحضارة السعودية إن هناك إقبالا كثيفا من فبل السعوديين والعرب على المعرض لاقتناء العديد من الإصدارات الجدية، لكن احتل كتاب "الإيجابية والسعادة" للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الأكثر مبيعا، هذا بالإضافة لكتاب "لأنك الله رحلة إلى السماء السابعة" تأليف على بن جابر.

 

وأكدت دار مدارك، على إقبال الزوار على كتاب "أرقام فارس" تأليف فارس هانى التركى، ثم كتاب "زحمة حكى" تأليف على نجم الصادر عن دار ذات السلاسل الكويت، وكتاب "خالى العزيز نابليون" الصادر عن دار المدى.

 

ومن دور النشر المصرية جاء الأكثر مبيعا فى دار الشروق رواية "بليغ" للمؤلف طلال فيصل، ورواية "ثلاثية غرناطة" للراحلة رضواى عاشور، ومن الدار المصرية اللبنانية مؤلفات عبد الوهاب مطاوع.

 

أما من دار هلا للنشر والتوزيع "تاريخ الفلسفة للمبتدئين"، تأليف يوسف كرم، ومن دار نبته كتاب "ابن الرومى حياته من شعره"، وكتاب الناصر صلاح الدين، ومن دار سما المصرية مؤلفات الكاتب إبراهيم الفقى.

 

وأكد الناشرون المصريون أن جمهور معرض الرياض يقبلون بصفه عامة هذا العام على الكتب الروائية والإصدارات الفكرية والسير الذاتيه للكبار الأدباء مثل أحمد أمين وجلال أمين وعبد الوهاب المسيرى، مشيرين إلى أن الرقابه هذا العام بمعرض الرياض غير متشددة إلى حد ما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية