أخبار عاجلة
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك -
جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة -
الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري -

بالفيديو.. وفاء عامر تكشف تفاصيل زيارتها لـ«مبارك» بعد حصوله على البراءة

بالفيديو.. وفاء عامر تكشف تفاصيل زيارتها لـ«مبارك» بعد حصوله على البراءة
بالفيديو.. وفاء عامر تكشف تفاصيل زيارتها لـ«مبارك» بعد حصوله على البراءة
كشفت الفنانة وفاء عامر، عن تفاصيل زيارتها للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في مستشفى المعادي العسكري بعد حصوله على حكم البراءة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«محاكمة القرن».

وقالت «عامر»، في لقاء ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، مساء الجمعة، إن موقفها المؤيد للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لم يتغير، مضيفة: «موقفي تجاه مبارك ثابت لأني طلعت لقيته رئيس مصر، وكنت متأكدة إنه مخانش البلد».

وأوضحت أنها تمكنت من زيارة «مبارك» في مستشفى المعادي العسكري بمساعدة زوجها الذي قدم طلبًا لزيارة الرئيس الأسبق، قائلة: «وجدته جالس على سرير عادي مثل أي مريض، في غرفة تقليدية جدًا تشبه أي غرفة في مستشفى طب قصر العيني».

وأضافت: «مبارك كان بسيطًا جدًا كعادته مثلما رأيته عام 2008، وقد جلسنا لمدة طويلة، وتحدث معنا عن حبه لمصر، وعدم رغبته في الرحيل عنها»، موضحة أنها سألت الرئيس الأسبق عن سبب عدم رحيله خارج مصر، وأجابها بقوله: «أنا حاربت في 1956، و1967، و1973، أنا محارب عسكري، والمحارب الشريف ميهربش».

واستطردت: «سألته أيضًا عن حقيقة حصوله على 70 مليار جنيه، فقال لي "مستعد أن أظل محبوس مدى الحياة في مقابل أن يجدوا هذا المبلغ ويقدموه لصالح مصر"».

وأشارت إلى تواجد السيدة سوزان مبارك، خلال زيارتها للرئيس الأسبق، موضحة أنها استقبلتها بشكل جيد ومحترم.

كان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام لنيابة شرق القاهرة، قد قرر الإفراج عن الرئيس الأسبق حسني مبارك وذلك لانقضاء فترة الحبس المقررة له على ذمة القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فساد القصور الرئاسية» والمقدرة بثلاث سنوات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيري عادل تعتلي "الحصان الأسود" وتكسب السباق
التالى هالة صدقي السبب في منع عرض تتر عفاريت عدلي علام على "إم بي سي"