أخبار عاجلة
أمير الكويت يبعث ببرقية تعزية للرئيس السيسي -

فنانون يتضامنون مع تامر حسني ضد حملة السخرية منه على فيسبوك

كتبت- منال الجيوشي:

نشر الفنان تامر حسني صورتين له على حسابه "فيسبوك" قبل وبعد الشهرة، بعد حملة السخرية التي تعرض لها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة له متضمنة تعليقات بان الأموال غيرته.

وكتب تامر حسني عبر صفحته الخاصة علي فيس بوك منشورا بعنوان "لمن يهمه الأم".

وأضاف : "من يومين نزلت صوره ليا وأنا صغير وشغلت ناس كتير وفضلوا يتريقوا على الصورة، في الحقيقة اني فالوقت ده فعلا كنت بحاول أقلد المشاهير في صورهم وافلامهم وحركاتهم، وبغض النظر عن إن فالوقت ده كنت ولد صغير معندوش فلوس نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتريله حاجة أصلا".

وتابع:" اللي عايز أقوله اني من يوم الصورة دي وأنا حالف اتصورها بجد وأنا مشهور، الصورة دي بتثبت لأي شاب إيجابي ان مفيش مستحيل واللي عايز يتريق على الولد اللي فالصورة هقوله يارب تنجح زيه، أنا فخور بالصورة دي والنهاردة بقول للولد الصغير ده انت راجل عشان حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك، وكمان اشتغلت شغلانات كتير فيها شقى وتعب عشان تصرف على أهلك من وانت في السن ده.

وقال: "شكرا ياولد ياصغير اصرارك عمل مني راجل انسان فنان اسمه تامر حسني

7(1)

وبعد كتابة هذا المنشور على صفحته تضامن مع " تامر" عدد كبير من الفنانين كان أبرزهم الفنانة عبلة كامل التي علقت على صفحته قائلة: "الإصرار سر النجاح، منشور جميل حبيبي تامر، انت قدوة للشباب".

3

 

كما أيدت الفنانة منة شلبي رأي الفنانة عبلة كامل وعلقت قائلة:" كلامك صح يا فرنسا"، كذلك علقت الفنانة وفاء عامر قائلة: " كلامك صح وشكرا للولد الصغير".

وعلقت الفنانة انتصار قائلة: "راجل الولد الصغير"، كذلك علق المطرب شادي الغيطاني قائلا:" انت واحد من الناس وعشان كدة انت رقم 1، الحمد لله ربنا يكرمك ويوفقك".

2

6

وتضامنت الفنانة مي كساب عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام" بنشرها صورة لها في مرحلة المراهقة قائلة "تضامنا مع تمورة، ولا تزعل نفسك أبدا يا تامر يا حسني كل واحد مننا عنده صورة وهوه صغير شكله فيها لا يسر عدو ولا حبيب، واحنا حريين، المهم على رأيك الولد الصغير بقى راجل وانسان وفنان كلنا بنتشرف بيه اسمه تامر حسني، أنا طبعا في الصورة دي كنت شايفة نفسي الشحرورة، ضاربة الأكسجين وضاربة البودرة السمر كيك وشايفة نفسي فاتنة طنطا".

5

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء