أخبار عاجلة
حارس المصري منفعلا: بحب بورسعيد -
إياد نصار يعلن عن ضيفة "قعدة رجالة"بصورة -
طبيب المقاصة يكشف حجم إصابة "الشيخ" -

محمد شبانة: سأقاضي شقيقة سعاد حسني ومعي ما يثبت أن "حليم" لم يتزوجها

محمد شبانة: سأقاضي شقيقة سعاد حسني ومعي ما يثبت أن "حليم" لم يتزوجها
محمد شبانة: سأقاضي شقيقة سعاد حسني ومعي ما يثبت أن "حليم" لم يتزوجها

كتبت- منى الموجي:

أكد المطرب محمد شبانة ابن شقيق "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ ، أن أسرته بصدد رفع دعوى قضائية على جنجاه عبدالمنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني .

وقال شبانة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الأربعاء، "وثيقة زواج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني التي أظهرتها جنجاه مزورة، وتم تفنيدها من قبل، وفقا لما جاء فيها من بيانات، أثبتت أنها غير صحيحة"، لافتا إلى أنه يقوم حاليا على الانتهاء من الإجراءات التحضيرية الخاصة بالدعوى القضائية، حتى ينتهي من هذا الموضوع تماما، ويغلقه ولا يُعاد الحديث عنه مرة أخرى.

وأضاف شبانة "تحدثت من قبل مع جنجاه في مداخلة هاتفية عبر برنامج وائل الإبراشي، وطلبت لها لأجل العيش والملح ألا تتحدث في هذا الأمر لانه سيعرضها للمسائلة القانونية، التأليف بالكلام غير الحديث عن وجود ورق".

وكشف شبانة لـ"مصراوي" عن امتلاكه تسجيلات صوتية لعبدالحليم حافظ، ذكر فيها أنه لم يتزوج سعاد حسني، وتحدث عن الأسباب التي منعته من أن يتزوج "السندريلا"، موضحا "لم أرغب في إظهار هذه التسجيلات، لكن جنجاه تريد أن تخوض في الأعراض وهذا أمر غريب جدا، وساضطر لنشر التسجيلات لتؤكد بشكل حاسم أن هذه الزيجة لم تحدث".

جدير بالذكر أن جنجاه أكدت في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" أنها تمتلك وثيقة الزواج التي تثبت أن حليم تزوج من شقيقتها سعاد، وكان ذلك أثناء احتفالها بصدور كتاب "سعاد.. أسرار الجريمة الخفية"، والذي تكشف من خلاله حقيقة مقتل سعاد حسني في لندن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»