أخبار عاجلة
"قاتل صامت" يودي بحياة 9 ملايين شخص سنويا! -
نجل ترامب يثير الجدل بصورة والده "السوبرمان"! -
تيلرسون يرعى في الرياض تقاربا سعوديا عراقيا -
رصد "أهرامات" غريبة في قاع المحيط الأطلسي -
اختتام مهرجان الشباب والطلبة في سوتشي -
كوريا الشمالية حيث الحياة أسوأ من الموت -
تأجيل حل «البناء والتنمية» لـ20 يناير -
«مرصد مكافحة الإرهاب» يدين حادث الواحات -

أهم الأحداث الفنية في أسبوع

أهم الأحداث الفنية في أسبوع
أهم الأحداث الفنية في أسبوع

يقدم لكم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

 

التفاصيل الكاملة في أزمة رامي صبري

قال طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية أن المطرب رامى صبرى، تم إلقاء القبض عليه واحتجازه فى قسم شرطة المعادى للتحقيق معه حول تأدية الخدمة العسكرية.

وأكد "مرتضى"، أنه تم حبس رامى صبرى، احتياطيا 15 يومًا على ذمة التحقيق وبعدها سيعرض يوم 22 أكتوبر الجارى لإتمام الإجراءات والبحث فى إثبات صحة الأوراق الرسمية الخاصة بتأدية الخدمة العسكرية.

وعلم "وشوشة" من مصادر مقربة أن الأزمة بدءت منذ ثلاث أشهر عندما تقدم احد من أفراد الفرقة الموسيقية لرامى صبرى، التى تم الاستغناء عنه بتقديم شكوي لنقيب المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر يفيد بها أن رامى تهرب من تادية الخدمة العسكرية وعلى الفور طلب هانى شاكر إرسال طلب للقوات المسلحة للتأكد من صحة هذه المعلومة وبعدها تم اخطار النقابة بصحة شهادة الاعفاء لرامى صبرى، ثم علمنا بأنه قد تم إلقاء القبض على رامى مساء يوم الخميس بدائرة قسم شرطة المعادى.

 

أحمد عز يتعاون مع الريماس بـ" يونس"

ينتظر الفنان أحمد عز، انطلاق تصوير فيلمه الجديد "يونس"، مع شركة الريماس للإنتاج الفني، خلال الفترة القادمة، وتحديداً عقب انتهائه من تصوير مسلسله الرمضاني المقبل.

 

أشرف عبدالباقي ونجوم مسرح مصر يستقبلون "البيج رامي" بطل العالم

استقبل النجم أشرف عبدالباقي ونجوم مسرح مصر، النجم المصري رامي السبيعي بطل العالم في كمال الأجسام، والذي رفع اسم مصر عاليًا بعد فوزه ببطولة "مستر أوليمبيا 2017" التي نظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

نجوم الفن يُوقعون على استمارة حملة "علشان تبنيها"

أطلقت حملة "علشان تبنيها" دعايتها للمطالبة بترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى العام المقبل 2018، وطالبت جموع المصريين أن يملأوا الاستمارة من أجل مستقبل أفضل لمصر.

ومن أوائل النجوم الذين وقعوا على هذه الاستمارة هم هاني سلامة، غادة عبد الرازق، طارق لطفي، حسن يوسف، تامر عبدالمنعم، هيثم شاكر، نسرين أمين، أميرة فتحي وغيرهم من النجوم.

 

شيرين رضا تعتذر للمخرج يسري نصرالله

تحدثت الفنانة شيرين رضا، حول التغريدة التي قام بكتابتها المخرج يسري نصرالله، عبر حسابه بموقع "تويتر"، والتي تحدث خلالها حول عدم وجود فرص عمل في المجال السينمائي .

لترد شيرين على هذة الكلمات، بشكل أظهر غضب شديد من جانبها، حيث قالت: "عار علينا كلنا لما الأستاذ يسري نصرالله، يكتب بوست زي ده!! عار على كل من احتكر المهنة ووصلنا لهذه المهزلة والمستوى!! احنا أسفين يا أستاذ".

 

الكينج فى إعلان دعائى

علم "وشوشة"، من مصادره الخاصة أن الكينج محمد منير سوف يطرح له إعلان عن أحد الكومباوند لايف بارك خلال ساعات قليلة عبر القنوات الفضائية.

وأكد المصدر أن "الكينج"، وافق على تصوير هذا الإعلان لأنه ذو مواصفات خاصة ويوجد تحول فى شكل تصوير الإعلان غير الإعلانات الأخرى لأنه يسير على نهجه فى الموسيقى وليس كفكرة إعلان لأنه فى الأول والآخر مطرب.

 

بعد ترويجها لموقع إباحي.. أنجيلكا ماريا تعلن تعاونها مع عمرو دياب

أعلنت الموديل الإيطالية أنجيلكا ماريا، عن إنطلاق تصويرها كليب مع عمرو دياب، لم يعلن بعد عن اسمه​.​

وتروج أنجليكا لأحد المواقع الإباحية الشهيرة من خلال بعض الصور التي تحمل اسم هذا الموقع الشهير.

 

حنان مطاوع لم تتعاقد على "خيانة عظمى"

علم "وشوشة" من مصادره الخاصة، عدم تعاقد الفنانة حنان مطاوع على المشاركة في بطوله مسلسل "خيانة عظمى" حتى الآن كما تردد في الفترة الأخيرة، حيث عُرض العمل بالفعل عليها ولم تتعاقد أو تبدي موافقتها عليه حتى الآن.

 

"فنون مصر" تتعاقد مع ياسر جلال على بطولة مسلسل "رحيم"  لرمضان 2018

تعاقد النجم ياسر جلال مع مجموعة فنون مصر، والمنتجان ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، على بطولة مسلسل بعنوان "رحيم" يشارك به في الماراثون الرمضانى المقبل 2018.

كما تعاقدت "فنون مصر"، مع المؤلف محمد إسماعيل أمين، لكتابة قصة العمل.

 

تفاصيل اعتذار شيرين عن حفلها بالسعودية

اعتذرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن إحياء حفلها الغنائي الخيري في المملكة العربية السعودية، بعد أن استشعرت الريبة، نظراً لانتشار عدة أقاويل في الصحف السعودية، تؤثر سلباً على الهدف الأوحد من الحفل، وهو جمع التبرعات الخيرية.

و​أكد​ المكتب الإعلامي للنجمة شيرين أنه لم يكن هناك تعاقد رسمي بين مكتب شيرين والجهة المسؤولة عن الحفل، بل كان اتفاقاً شفهياً فقط، وعليه طلب المكتب الإعلامي لشيرين من مسؤولي الحفل، عدم نشر أي أخبار عن الحفل إلا بعد الوصول لاتفاق رسمي، لكنه تفاجأ بعكس ذلك تماماً.

لهذا لم تجد الفنانة شيرين أمامها حلاً سوى الاعتذار عن استكمال تعاقد الحفل، وإلغائه في الفترة الحالية، احتراماً منها لجمهورها السعودي.

 

حقيقة بدء تصوير فيلم "الديزل" لمحمد رمضان

أكد المنتج أحمد السبكي، في تصريح خاص لـ"وشوشة" أنه لم يُحدد حتى الآن موعد بدء تصوير أحداث الفيلم، وأن ما نشر غير صحيح، قائلاً: "أنا حاليا خارج البلاد وعندما أعود سنستقر على الديكور الذي سيبدأ به رمضان التصوير".

محمد سعد يكشف حقيقة تعاقده مع السبكي على فيلم جديد

نفى محمد سعد، تعاقده مع المنتج أحمد السبكي، على بطولة فيلم سينمائي جديد، معربًا عن ذلك بقول: "الأخبار المنشورة غير صحيحة على الإطلاق.. وأنا لم أتعاقد نهائيًا على أي أعمال مع السبكي ولا توجد أيضًا محادثات بخصوص ذلك".

أحمد حلمي وجهًا لوجه مع غادة عادل في تجربة سينمائية جديدة

يستعد النجم أحمد حلمي، لتحضير فيلمة السينمائي الجديد، والمقرر طرحة في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك نقلاً عن برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "dmc" الفضائية.

واستقر حلمي على الفنانة غادة عادل، التي ستقوم بمشاركته بطولة الفيلم، ولم يُحدد الاسم النهائي للعمل حتى الآن، وهو من إخراج خالد مرعي.

الفيشاوي وروبي يبدءان تصوير مشاهدهما في "عيار ناري"

علم "وشوشة"، من مصادره الخاصة، أن الفنانة روبي، بدأت صباح الثلاثاء الماضي، تصوير أول مشاهدها في الفيلم الجديد "عيار ناري" بمقر موقع "اليوم السابع".

وأضاف المصدر أن المشاهد التي يتم تصويرها تجمع روبي بالفنان أحمد الفيشاوي، وسوف يستمر التصوير ليومين فقط بهذا الديكور.

خائنة وبطل وممثل.. شخصيات تريد "كاملة أبو ذكري" إخراج سيرتهم الذاتية

تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري، لـ"وشوشة" عن الشخصيات التي تتمنى إخراج سيرتهم الذاتية قائلة: "كان أملي أن أخرج سيرة ذاتية لسعاد حسني ولكن تم تقديمها، وبالطبع أحمد زكي شخصية ثرية أتمني إخراجها، وأنور السادات يمكن الحديث عنه في مائة فيلم، ففيلم واحد لا يكفيه، وبعد أحمد زكي صعب اختيار ممثل يؤدي دور أنور السادات ولكن بشكل مبدئي الفنان خالد النبوي، فقد قدمه في مسرحية "كامب ديفيد" بشكل رائع".

وأضافت "كاملة" قائلة: "بالرغم من أنها كانت سيدة خائنة إلا أنني أريد إخراج سيرتها الذاتية، هي راقية إبراهيم فقصتها جديدة ولم يفكر أحد في تناولها ومن خلالها نستطيع ليس فقط سرد قصتها ولكن سرد قصة سميرة موسى أول عالمة ذرة مصرية، وكيف كانت "راقية" نجمة في مصر في الأربعينات وهي في ذات الوقت خائنة للشعب الذي جعلها نجمة، هنا تروي قصة نجمة بشكل مختلف".

واختتمت "ذكرى": "أتمنى أن يتم كتابة هذه القصة ولكن للأسف نكتب عن الشخصيات "الملاك"، و"راقية" شخصية سيئة خائنة، عاشت في أمريكا وتزوجت من يهودي وكان اسمها راشيل إبراهام، ومؤسسة لحركة صهيونية كبيرة تساعد في أسلحة إسرائيل، وكانت جزء من الدمار الذي حدث في مصر، كانت جاسوسة كبيرة ونجمة محبوبة ومعروفة ولها جمهورها في ذات الوقت".

 

أحمد السقا يوقع مع "الريماس" بطولة فيلمه الجديد

وقع الفنان أحمد السقا على بطولة فيلمه الجديد "الفارس"، والذي يتعاون خلاله مع شركة الريماس.

ومن المتوقع أن يدخل "السقا" العمل، خلال الأسابيع القليلة القادمة، بعد انتهاء التحضيرات الخاصة بالعمل واختيار أبطاله.

 

نضال الشافعي يعتذر عن "بلاد السعادة".. ويكشف

أكد الفنان نضال الشافعي، في تصريح خاص لـ"وشوشة" اعتذاره بشكل رسمي عن المشاركة في بطولة العرض المسرحي "بلاد السعادة"، مؤكدًا كامل احترامه وتقديره للنص وللكاتب وليد يوسف والمخرج مازن الغرباوي ومجهودهم الكبير.

وعن سبب اعتذاره أكد "نضال"، أن احترامه وتقديره الشديد للمسرح وجمهوره هو السبب في ذلك، لأنه يستلزم وقتًا كبيرًا وكافيًا للتحضير بالبروفات، لأجل خروج العمل في أفضل صورة ممكنة، وهذا ما يتعرض بشكل كبير مع ارتباطات سابقة له، تم التعاقد عليها.

 

جديد "توما" مع "شيرين" و "حماقي" وأحمد زعيم

قال الموزع الموسيقي توما في تصريحات خاصة لـ"وشوشة": "أنتهيت من 5 أغاني لألبوم الفنان أحمد زعيم بالتعاون مع أيمن بهجت قمر، وألبوم محمد حماقي لم نستقر على الأغاني بشكل نهائي، وحتى الآن أتواجد معه بأربع أغاني، ولكن توقفنا بعض الوقت بسبب تصوير برنامج "The voice"."

وأضاف "توما": "قبل توقف العمل في ألبوم شيرين كنا انتهينا من ثلاثة أغاني، بالتعاون مع  الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، والملحنين خالد عز، ومحمد يحيى".

 

الأوبرا تُعلن تفاصيل الدورة الـ26 لمهرجان الموسيقى العربية في مؤتمر صحفي

​عقدت​ دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم مؤتمرًا صحفيًا في السادسة مساء الاثنين 23 أكتوبر بالمستوى الأول للمسرح الكبير للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 26 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، التى تقام فى الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل.

 

ترشيح جمال سليمان في أول إخراج لـ"إبرم نشأت" بالتليفزيون

تم ترشيح الفنان جمال سليمان، خلال الفترة الأخيرة، للقيام ببطولة مسلسل "تركة العم حساب" المأخوذ عن الرواية الأدبية، التي تحمل نفس الاسم للكاتب خالد الشيباني، والذي كتب أيضًا لها السيناريو والحوار.

وتدور أحداث المسلسل في ثلاث فصول بشخصيات مختلفة، ومن المقرر أن يقوم بإخراج العمل المخرج "إبرام نشأت" في أول تجاربه في الدراما التليفزيونية، وحتى الآن لم يتم تعاقد جمال سليمان، بشكل رسمي على العمل، حيث سيقوم بالشخصية المحورية والأساسية في الدراما .

محمد سامي مخرجًا لفيلم أحمد السقا الجديد

تعاقد الفنان أحمد السقا على بطولة فيلم جديد مع شركة الريماس للإنتاج السينمائي، يحمل اسماً مبدئياً "الفارس"، لكنه من المحتمل أن يتم تغييره خلال الفترة المقبلة.

وعلم "وشوشة"، أن المخرج محمد سامي سيتولى مهام إخراج الفيلم، على أن يبدأ في التحضير للعمل، بعد انتهائه من تصوير فيلمه "سري للغاية"، خلال الفترة المقبلة.

وليد منصور يجهز مفاجأة سينمائية.. قريبًا

علم "وشوشة"، من مصادر خاصة، أن المنتج وليد منصور يعقد فى سرية منذ شهرين جلسات عمل تحضيرية لفيلم سينمائى جديد ليكون أبطاله مفاجأة عند الإعلان.

وقالت المصادر، أن وليد منصور تعاقد مع عدد من فريق العمل، ويتبق له ثلاث فنانين ينتهى من التعاقد معهم خلال أيام قليلة، وسوف يعلن عن تفاصيل العمل نهاية الشهر الجارى فور الانتهاء من جميع التعاقدات.

آخر تطورات أزمة رامى صبرى

علم "وشوشة"، من مصادر خاصة، أن المطرب رامى صبرى تم نقلة مساء الثلاثاء الماضي، إلى سجن المزرعة بعد احتجازة بضعة أيام بالنيابة العسكرية لحين عرضه يوم 22 أكتوبر الجارى فى قضية تزويره لأوراق رسمية للتهرب من تأدية الخدمة العسكرية، كما حرص بعض الأصدقاء المقربين له على زيارته والاطمئنان عليه.

سامح عبدالعزيز يكشف تفاصيل مسلسله الجديد مع محمد هنيدى

قال المخرج سامح عبدالعزيز، أنه تعاقد رسميا مع المنتج جمال العدل ليقود مسلسل جديد بعنوان "أرض النفاق"، والذى يقوم ببطولته النجم محمد هنيدي للمشاركة فى الماراثون الرمضانى المقبل 2018.

وأكد "عبدالعزيز" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن قصة العمل من تأليف يوسف السباعى وسوف يكتب السيناريو والحوار السيناريست أحمد عبدالله والذى أنهى كتابة حوالى 10 حلقات من المسلسل.

تعرف على ألبومات "أنغام" الجديدة

قاربت مطربة مصر الأولى أنغام على الانتهاء من التحضيرات والتجهيزات لألبومها الجديد الذى ستطرحه خلال الأسابيع المقبلة، والذى تتكتم على جميع تفاصيله لتشويق الجمهور.

وعلم "وشوشة"، من مصادره الخاصة، أن أنغام تقوم بتحضير ألبومين غنائيين، الأول ألبوم خليجى، وقاربت على الانتهاء من جميع تسجيل أغانيه تمهيدا لطرحه بالأسواق نهاية العام الجارى، والثانى ألبوم مصرى تواصل اختيار باقى أغانيه وتقوم بتسجيلها، وتطرحه فى الأسواق صيف 2018، وتعاونت فيه مع باقة كبيرة ومختلفة من الشعراء والملحنين والموزعين.

تفاصيل استعدادات سمية الخشاب لحفل زفافها

تحتفل، اليوم الجمعة، الفنانة سمية الخشاب بعقد قرانها على الفنان أحمد سعد، فى حفل خاص يقتصر على أهل العروسين والأصدقاء المقربين.

وعلم "وشوشة"، من مصادره الخاصة، أن سمية حاليا تتواجد فى أحد الكوافيرات الشهيرة للإستعداد للحفل، كما أنها تقوم بالاتصال بأصدقائها المقربين لدعوتهم لحفل الزفاف.

قبل ساعات من زفافهما.. أحمد سعد يهدى هذه الأغنية لـ"سمية الخشاب"

قبل ساعات من عقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، طرح المطرب أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "حبيبى" من خلال قناة يويتوب الرسمية.

وكتب "سعد" رسالة على الأغنية قال فيها: "إهداء إلى حبيبتى وشريكة عمرى سمية"، كما أن الفيديو يجمع صور مجمعة لهما، الأغنية من تأليف عماد عبيد وألحان أحمد سعد وتوزيع محمد عاطف.

ننشر تفاصيل أغنية الشاب خالد الجديدة وموعد طرحها

علم "وشوشة"، من مصادره الخاصة، أن النجم الجزائري الشاب خالد، انتهى مؤخرًا من أغنية جديدة بعنوان "شباب الدنيا"، وهى من كلمات خالد تاج الدين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد الموجى وأمين نبيل.

وأكد المصدر أن الأغنية يقوم بغنائها الشاب خالد فقط، على أن تعرض فى ختام المؤتمر الدولى الأول للشباب الذى تستضيفه مصر بشرم الشيخ فى شهر نوفمبر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. طارق شوقى يُعلن إطلاق مجلة علمية مصرية بلغة مبسطة
التالى (هتشجع مين النهاردة).. أهم مباريات اليوم