أخبار عاجلة

تكريم خاص لـ«بوسي »بي حفل لنجوم الدراما

تكريم خاص لـ«بوسي »بي حفل لنجوم الدراما
تكريم خاص لـ«بوسي »بي حفل لنجوم الدراما

في حفله السنوى الذي أقيم مساء الثلاثاء قام حسين زين رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة وإيناس عبدالله رئيس قناة نايل دراما بتقديم دروع التكريم لنجوم الدراما المصرية الذين قدموا أعمالا متميزة خلال شهر رمضان الماضي.

وقال حسين زين أن حضور هذه الكوكبة من النجوم يعبر بصدق عن الانتماء للتليفزيون المصري والتكريم يأتى تقديرا وعرفانا لهذه الكوكبة لما قدموه من من إبداعات أثرت شاشاته.

ورحبت إيناس عبدالله رئيس قناة نايل دراما بالحضور وأعربت عن تقديرها للحضور الكبير لنجوم الفن الذين قدمو أعمالا تعلقت بوجدان المشاهد المصري والعربي متمنية أن يتواصل العطاء والتكريم لنجومنا المصريين والعرب، وقد تم تكريم خاص للفنانه بوسي ويسرا وتكريم ابطال ونجوم مسلسلات «الأسطورة».. «يونس ولد فضه»، «مأمون وشركاه»، «ليالي الحلمية»، «الكيف»، «الطبال»، «شهادة ميلاد»، «كلمة سر»، «ونوس»، «فوق مستوى الشبهات»، «أزمة نسب»، «الخروج»، «جراند اوتيل»، «سقوط حر»، «الميزان».

كما تكريم اسم النجوم الراحلين محمود عبدالعزيز، ممدوح عبدالعليم، زبيدة ثروت، أحمد راتب تقديراً لما قدموه من إبداعات فنية أثرت الشاشة المصرية والعربية، وقدمت المطربة بسكال مشعلاني العديد من أغانيها المتميزة ومطرب آراب آيدول محمد حسن.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد