أخبار عاجلة
تونس تحقق فوزها الاول في مونديال اليد -

شاهد.. كليبات أثارت الجدل في 2016

شاهد.. كليبات أثارت الجدل في 2016
شاهد.. كليبات أثارت الجدل في 2016

نجح عدد من المطربين الذين اعتمدوا على الإثارة في كليباتهم أكثر من الصوت في أن يعتلوا قائمة "الأكثر إثارة للجدل" هذا العام، ويبدو أن الكليبات الغربية ألقت بظلالها على العربية، فهناك عدد من المطربين شقوا لأنفسهم طريقا مغايرا للوصول إلى النجاح، فبعضهم اعتمد على العرى والرقص، وآخرون استنسخوا الكليبات الأجنبية لتحقيق نسبة مشاهدة عالية.. وترصد "بوابة الوفد" في تريرها التالي أبرز الكليبات التي أثارت جدلا كبيرا في عام 2016.

 

"نزوة"

أثار كليب "نزوة" للمطربة راندا حافظ الذي طرحته على قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب، جدلا كبيرا ، حيث بدت حافظ في الكليب بشكل جرئ للغاية مما عرضها لموجة كبيرة من الانتقادات.

 

"أنا رولا"

كما أثارت النجمة اللبنانية "رولا يموت" جدلاً واسعاً مؤخراً بعد أن طرحت فيديو كليب بعنوان "أنا رولا"، واحتوى الكليب على إطلالات جريئة، وهو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات من الجمهور والنقاد.

 

"بدي أولع قلبك نار"

كما نجحت عارضة الأزياء ميريام كلينك في أن تضع اسمها في مصاف الفنانات الأكثر إثارة للجدل، بكليبها الأخير التي طرحته مؤخرا "بدي أولع قلبك نار"، حيثُ ظهرت كلينك في الكليب بمايوه وهي جالسة على أحد شواطيء البحر، وعلى حمام السباحة.

 

"أنت المعلم"

وأغضبت الراقصة "برديس" الجمهور منها بعد أن طرحت كليبها الجديد الذي يحمل عنوان "أنت المعلم"، حيثُ ظهرت في الكليب بإطلالات جريئة، كما قدمت في الكليب وصلة رقص مبتذلة.

 

"دلوعة"

وقدمت الراقصة المصرية "مي" فيديو كليب بعنوان "دلوعة "، اعتمدت فيه على الإثارة لتحقيق نسبة مشاهدة عالية، فارتدت ملابس فاضحة كشفت عن جسدها مما عرضها لموجة كبيرة من الانتقادات.

 

"أبوس إيدي وش ودهر"

وطرحت المطربة اللبنانية "جوليا كليب "أبوس إيدي وش ودهر" على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، ولم يحقق النجاح الكبير التي كانت تتوقعه، وواجهت موجة شديدة اللهجة من الانتقادات بإطلالتها المثيرة والجريئة التي ظهرت بها في الكليب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد