أخبار عاجلة
"حجازي": مشروع قانون "نصر الدين" مضيعة للوقت -
الأهلى يواجه الطيران فى دورى مرتبط كرة اليد -
رئيس الدولى للجودو يزور مصر اليوم -

أحمد كرارة يراهن على نجاح "الفندق"

أحمد كرارة يراهن على نجاح "الفندق"
أحمد كرارة يراهن على نجاح "الفندق"

عبر الفنان أحمد كرارة عن سعادته بالانضمام إلى أسرة فيلم "الفندق"الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول علاقات إنسانية وحياة العاملين في الفنادق، والعلاقات المتشابكة بين الجنسين، معربا عن أمله في تكرار التعاون مع المخرج عاطف شكري.
وأكد أحمد كرارة حرصه على التنوع في الأدوار التي يجسدها في السينما والتليفزيون، لافتا إلى أنه سيظهر خلال أحداث العمل في إطلالة جديدة ومختلفة، حيث يجسد دورا مركبا بين الطيبة والشر، مشيرا إلى أن التعاون مع المخرج عاطف شكري الذي يعد من وجهة نظره واحدا من أهم المخرجين على الساحة الفنية الذين يمتلكون أدواتهم الخاصة أضاف إليه الكثير.
وأشاد كرارة بنص الفيلم الذي قام بصياغته المؤلف أسامة فهمي عبد الظاهر، لافتا إلي أنه يواصل حاليا تصوير مشاهد فيلم "الفندق" في منطقة المهندسين وأحد الفنادق بمنطقة الزمالك،مع فريق عمل الفيلم علا غانم،أحمد بدير،مروة،حجاج عبد العظيم،محمد نجاتي،حجاج عبد العظيم،وعدد من الفنانين.
وعن مسلسله الأخير"أمير الليل"، قال كرارة إنني سعدت للغاية بردود الأفعال التي تلقيتها في مصر وإشادة الجمهور اللبناني، وخاصة أن المسلسل يعد أحد أهم الأعمال الدرامية الضخمة، وتدور أحداثه في إطار تاريخي رومانسي حول فترة الانتداب وزمن السبعينيات من القرن الماضي في لبنان، وعن الفساد والكذب والخيانة والرشوة،مقارنة مع الأمانة والإخلاص والطيبة.
"أمير الليل" تأليف منى طايع وإخراج إيلي بربري، ومشرف على العمل ميلاد أبى رعد ومنتج منفذ ماي أبي رعد، وبطولة رامي عياش، أحمد كرارة، ميس حمدان، بيتر سمعان، نهلة داوود وبيتر سمعان وأسعد رشدان وليلى قمري كوكبة أخرى من نجوم لبنان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء