5 أفلام أنيميشن لا تفوتك مشاهدها فى 2017.. تعرف عليها


كتب على الكشوطى

عشاق أفلام الأنيميشن على موعد مع عدد من الأفلام المهمة فى عام 2017، وربما هو العام الأقل إنتاجا لأفلام الأنيميشن حتى الآن حيث يشهد عرض 6 أفلام فقط انتهى صناعها منها وحددوا لها موعدا للعرض، ومن أهم تلك الأفلام هو فيلم The Boss Baby وهو الفيلم المنتظر الذى حقق تريلر العمل مشاهدات كثيرة، وتدور أحداثه حول طفل ذى قدرات خاصة، يسعى لإيقاف مؤامرة غادرة من قبل المدير التنفيذي لشركة جرو.

 

The Boss Baby
The Boss Baby

 

الفيلم من بطولة اليك بالدوين، وباتون أوزوالت، وستيف بوشيمي، وليزا كودرو، وجيمي كيميل، وفيفان يي، ومن تأليف مارلا فرازي، ومايكل مكوليرس، ومن إخراج توم ماكجراث مخرج فيلم Megamind و The Penguins of Madagascar  و Madagascar.

 

فيما تقديم شركة warner bros بالاشتراك مع شركة دى سى كوميكس فيلم الرسوم المتحركة الكوميدىThe lego batman وهو الفيلم الذى تدور أحداثه عن الحرب بين البطل باتمان وعدوه الشهير الجوكر والذى يؤدى صوته النجم Zach Galifianakis بطل سلسلة أفلام هانج أوفر الشهيرة، ومن المفترض أن يعود الجوكر فى هذا الفيلم مجددا للانتقام من باتمان.

 

يظهر الفيلم العديد من المشاهد الكوميدية بين باتمان "ويل ارنت"، وألفريد بينيورث "رالف فينس" وأظهر التريللر تفاعل كبير من قبل مع الإعلان.

The lego batman
The lego batman

 

محبو شخصية الـ Smurf على موعد مع فيلم "Smurfs: The Lost Village" وهو من إنتاج شركة sony  ويطرح فى السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية 7 أبريل المقبل، ومن المقرر طرحه فى 15 دولة أخرى حول العالم خلال شهرى مارس وأبريل من عام 2017.

 

الفيلم يشارك فى بطولته ديمى لوفاتو وجو مانجلينو وماندى باتينكن وراين ويلسون وجاك مابرير ودانى بيودى، ومن تأليف ستايسى هارمان وباميلا رايبون وبييو ومن إخراج كيلى اسبورى.

 

تدور الأحداث حول مغامرات جديدة لكائنات السميفر، إذ يقع فى أيديهم خريطة تدخلهم فى الكثير من المشاكل فى الغابة المحرمة، ولكنها تقودهم إلى اكتشاف أعظم سر فى تاريخ السميفرز.

 

Smurfs The Lost Village
Smurfs The Lost Village

 

عشاق السيارات على موعد جديد مع فيلمcar 3  وهو استكمال لسلسلة أفلام الأنيميشن car حيث تدور أحداثه حول ماكوين السيارة الملقبة بالبرق الأسطوري، حيث تجد نفسها مُستبعدة فجأة من الرياضة التى تعشقها، ولكى تستطيع العودة للعبة من جديد ستحتاج لعون تقنى.

 

الفيلم من بطولة أوين ويلسون في دور ماكوين البرق وجايسون بايس صوت مُعلّق الراديو وخوسيه بريمول وإخراج براين الذى سبق وأن شارك فى صناعة الرسوم لأفلام Ratatouille و Monsters University  .

 

car 3
car 3

 

Despicable Me الجزء الثالث منه هو استكمال لسلسلة نجاحات شخصيات الفيلم على مدار السنوات الماضية حيث تتناول القصة شخصية "جرو" أعظم شرير متقاعد فى سوق عالم الجرائم، فهو لا يذهب للمشاكل فالمشاكل هى التى تذهب إليه، حيث يسعى (جرو) للقضاء على منافسه فى عالم الجرائم من أجل الحفاظ على اسمه كماركة مسجلة فى الشر.

Despicable Me 3
Despicable Me 3

 

شخصيات الـ Minion المشاركة بالفيلم حققت نجاحا كبيرا وعشقها الكبار قبل الصغار، والدليل على ذلك صنع ملابس تحمل شعارها وألعابا على شكل Minion غزت العالم، وهو العمل الذى من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية 30 يونيو 2017، وشارك فى تأدية أصوات الشخصيات عدد كبير من الفنانين منهم ساندرا بولوك، جون هام، مايكل كيتون، أليسون جانى، ستيف كوجان، تأليف بريان لينش، وإخراج بيير كوفين وكايل بالدا، ومن إنتاج كريس ميليداندرى وجانيت هيلى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»