أخبار عاجلة
البنوك والبورصة إجازة رسمية الخميس -
بدء تفريغ 63 ألف طن قمح روسي بصوامع سفاجا -

دينا لشيرين عبد الوهاب: نحن ليس عندنا غير عمرو دياب وشيرين استفزوها – بالفيديو

انضمت الراقصة المصرية دينا إلى قافلة الذين هاجموا الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في آخر حوار صحافي لها ساندت صديقها الفنان المصري عمرو دياب معتبرة إياه النجم المصري الوحيد (ونحنا عندنا مين غير عمرو دياب) وبأنه خطر أحمر، ولا يسمح لأي أحد أن يخطيء في حقه.الراقصة المصرية ديناالراقصة المصرية دينا

كما انتقدت دينا، طريقة كلام المطربة شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب قائلة بأن شيرين شخصية عفوية ويمكن أنها أستفزت لكن هذا لا يعطيها الحق بأن تهينه هكذا وهي نجمة جميلة وأمامها طريق طويل وستصبح في يوم من الأيام عظيمة.

مضيفة أن تصريحاتها طفولية ولما تكبر حتثقل وتعرف أن ماقالته لا يصح.النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري عمرو ديابالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري عمرو دياب

كما عبرت دينا عن حبها لشيرين قائلة بأنها نجمة وأمامها طريق طويل ويمكن أن تصبح فنانة عظيمة لكن لكي تصبح عظيمة يجب أن تحترم الجيل السابق.. لكنها فاجأتنا حين قالت تستشهد باللبنانيين وكيف يتعاملون مع نجومهم بحب كبير لكنها قالت أن نجوم لبنان ليسوا بحجم عمرو دياب.. يعني عمالقة لبنان ليسو بمستوى المغنواتي الهضبة هذا عدا عن أنها نكرت كل نجوم مصر واعتبرت أن لا مطربين في أم الدنيا إلا عمرو دياب..

أليس هذا كلام طفولي وعاطفي وانفعالي؟ من تنتقد شيرين على ردها الانفعالي هل تسيء بانفعالها لعباقرة لبنان وكبار نجوم مصر ومنهم منير الذي نعتبره عملاقاً في لبنان ولا يصل إلى مستوى خصر عمرو دياب!

سليمان برناوي – الجزائر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم