أخبار عاجلة
السيسي يستعرض مراحل ولايته الأولى -
مقاتلات يابانية ترافق قاذفة "سو-24" الروسية -

محمد يوسف: خرجنا من الكبوة بمباراة "البنك الأهلي"‎

محمد يوسف: خرجنا من الكبوة بمباراة "البنك الأهلي"‎
محمد يوسف: خرجنا من الكبوة بمباراة "البنك الأهلي"‎
قال الكابتن محمد يوسف، المدير الفني لنادي بتروجيت إن فوز فريقه اليوم على "البنك الأهلي" في مباراة الكأس ساعد الفريق على الخروج من الموقف المتأزم في الدوري، موضحا أن مفاجآت الكأس واردة طوال الوقت، وأنه كان يلعب ضد فريق من الممتاز ب، لكنه كان حذر من المفاجأة "كنا نحاول استغلال المباراة كي نخرج من الكبوة التي مررنا به".  

وأضاف يوسف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في التمانيات" مع الكابتن أحمد حسن على راديو "إينرجي"، أن أحمد جعفر لم يشارك باستمرار مع الزمالك "وعارفين إننا لازم نستحمله لحد ما يقدم المردود الجيد"، موضحا ما حدث في مباراة النصر أنه اعترض على قرار تغييره "رأيت أن الاعتراض لا يليق بنادي بتروجيت ولا بي كمدير فني، وكان قراري كان إيقافه مباراة وخصم 30 ألف جنيه".  

وتابع أن جعفر اعتذر للجهاز الفني أمام اللاعبين وامتثل للعقوبة، "بدأنا به أساسيا في مباراة الكأس وأدى بشكل جيد، وساهم في صناعة عدة فرص للفريق". 

وعن مستقبل بطولة الدوري، قال إنه مر 8 أسابيع ولم يتحدد شكل المنافسة "هناك فرق تحقق نتائج جيدة في بدايات البطولة، ولا تكمل المشوار، لكن هناك ثوابت مثل أن الأهلي يمرض ولا يموت، الزمالك أيضا لديه فريق قوي جدا، يبقى ثبات الجهاز الفني لفترات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»