أخبار عاجلة
ميدو يضم محمد شوقى لجهاز وادى دجلة -
أشرف قاسم مديرا فنيا لفريق الكرة بالداخلية -
بالصور.. أجمل 10 مذيعات رياضيات فى2016 -
تيجانا يجرى عملية جراحية فى اللثة -
غدا..اليوم العالمي للإعاقة بالأعلى للثقافة -
بالفيديو..عريس يتجاهل عروسته وهى تغنى له -

أيمن نور الدين يكتب : مَن مِنّا ليس لديه صورة .. مضحكة ؟!

أيمن نور الدين يكتب : مَن مِنّا ليس لديه صورة .. مضحكة ؟!
أيمن نور الدين يكتب : مَن مِنّا ليس لديه صورة .. مضحكة ؟!

منذ سنوات والمطرب تامر حسنى بعيداً تقريباً عن أى مناطق سخونة فى الأخبار الصحفية التى تنشر عنه .. يكتفى بما يقدمه من أعمال فنية ومن نجاحات يحققها.

ومن تابع تامر منذ بدايته يعرف تماماً أنه كان مشاغباً بعض الشىء سواء فى جرأته فى بعض التصريحات الصحفية وربما كانت الأزمات التى يثيرها أو تثار عنه تأتيه صدفة أو على طبق من فضة.

ولكن فى السنوات الأخيرة صار تامر حسنى مسالماً ومجاملاً إلى حد كبير .. وقد بدا أنه تغير إلى حد كبير .. ربما التقدم فى العمر .. أو أحداث الثورة أو الزواج والأبوة .. المهم أن قصة الصورة التى نشرت له مؤخراً والتى أثارت سخرية البعض ثم تعليقه الصادق والصريح والبسيط على السخرية منه .. أعاده مجدداً لمنطقة إثارة الضجيج من جديد. 

ورب ضارة نافعة .. فقد تحول الأمر من ضده إلى معه .. وتعاطف معه المتصفحون على مواقع التواصل الإجتماعى وتحول تامر فى ساعات قليلة من منطقة السخرية إلى طوفان من الإعتزاز والتقدير وإتخاذه كقدوة للشباب .. وسكب تامر البنزين على نار التعاطف معه بتحدثه عن فقره فى صباه وعدم وجود مورد رزق وإضطراره للعمل لينفق على نفسه وبيته دون التخلى عن حلمه الذى كان يسعى إليه.

وصارت الصورة المضحكة .. برهانا على كفاحه ونجاحه ومدعاه لفخره .. أحرز تامر حسنى هدفاً بارعاً .. وصار حديث الساعة .. "ولا كان عالبال أو الخاطر " .. والسؤال .. مَن مِن نجوم الفن كان ثرياً ؟ أو .. من منهم لم يعطه الفن ماجعله أفضل حالاً من ذى قبل ؟! .. كل منا له صورة مضحكة وهو صغير .. لا يحب أن يطّلع عليها أحد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء