أخبار عاجلة

بالصور.. "النمنم" يفتتح منفذ بيع إصدارات وزارة الثقافة

افتتح الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، منفذ بيع إصدارات ومنتجات وزارة الثقافة، بنادي القضاة بالعجوزة، مساء الثلاثاء،.

حضر الافتتاح المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر، القاضي الدكتور خالد القاضي، المفكر الكبير مصطفي الفقي، السفير محمد إدريس مساعد وزير الخارجية، السفير خليل الذوادي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الأمن القومي العربي بالجامعة العربية، وعدد كبير من السادة القضاة واعضاء النيابة العامة

وقال وزير الثقافة خلال الافتتاح إن الوزارة تسعى لنشر الفكر والوعي الثقافي في كل مكان، من خلال إتاحة الخدمات الثقافية المتنوعة، من كتب وإصدارات ثقافية متنوعة، وإقامة ندوات ومؤتمرات وفعاليات ثقافية، مؤكدًا أن افتتاح منفذي عرض وبيع إصدارات الوزارة، هو إضافة جديدة للمواقع الثقافية التابعة للوزارة.

ووجه الوزير التحية إلى رئيس نادي القضاة،  وإلى مسئولي وزارة الثقافة على سعيهم في زيادة المواقع الثقافية ونشر الخدمات الثقافية.

وكان وزير الثقافة والحضور قد افتتحوا منفذ البيع بنادي القضاة، والذي يحتوي على جناح صندوق التنمية الثقافية الذي يضم منتجات مركز الحرف التقليدية بالفسطاط، وإصدارات قطاع الصندوق، كما يضم جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب مختلف إصدارات الهيئة من سلسلة مكتبة الأسرة، وغيرها من السلاسل التي تذخر بها الهيئة، وصاحب الافتتاح ريستال بيت الغناء العربي بقيادة الفنان محسن فاروق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد