أخبار عاجلة
«المالية»: نسعى لإصدار قانون موحد للجمارك -
حملة لرفع التكاتك والإشغالات في جسر السويس -

نجاح رهان ثنائية ماجد المهندس وإليسا في حفل روتانا بدبي

نجاح رهان ثنائية ماجد المهندس وإليسا في حفل روتانا بدبي
نجاح رهان ثنائية ماجد المهندس وإليسا في حفل روتانا بدبي

في ليلة من الطرب والفرح، اكتظت بالحضور الغفير من الجمهور الخليجي والعربي الذي ملئ المكان، نجح رهان شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في الحفل الذي تعهدته ونظمته الشركة في أحدى الفنادق الكبرى بدبي. 

وتمثل الرهان في كون الحفل هو الثالث الذي يجمع ماجد واليسا سوياً في دبي، والخامس الذي يجمهما على صعيد الحفلات العربية بعد أن سبق واجتمعا قبل عامين تقريبا في احدى سهرات صيف لبنان، كما اجتمعا العام الماضي في حفلات "مهرجان فبراير الكويت" في دولة الكويت، وبنجاح الحفل أكد على ثنائية ماجد واليسا التي أحبها الجمهور كثيراً. 

فعلى الرغم من الإختلاف بين الأثنين في اللون الغنائي، لكن رومانسيتهما والإحساس الدافئ في صوتيهما هما ما يجعل الجمهور يحب أن يراهما مجتمعين سوياً في سهرة مشتركة. وقد تجلت معاني الصداقة والود الاحترام بين الأثنين عندما ألتقيا سويا في كواليس الحفل، وتحديداً بعد أنتهاء فقرة اليسا الغنائية في حفل "قاعة دبي" مع وصول ماجد المهندس إلى مكان الحفل واستعداده للبدأ بفقرته الغنائية.

أثناء ذلك قام سالم الهندي رئيس شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، الذي كان حاضراً الحفل وأشرف بنفسه على كل صغيرة وكبيرة فيه مع طاقمه الروتاني، وأستقبل صديقيه إليسا وماجد المهندس نجمي السهرة، بجمع الأثنين في قاعة كبار الشخصيات التي تم تجهيزها بالقرب من المسرح في الفندق لراحة مطربي الحفل، وألتقاط الصور التذكارية لهما فيها، وبعد اخذ اللقطات التذكارية التي جمعت اليسا وسالم الهندي والمهندس، غادرت اليسا المكان ليتوجه حينها ماجد للمسرح.

الجدير بالذكر، أن الحفل الذي تولت تقديمه منال ناصر مذيعة "روتانا اف ام"، بدأ قرابة الساعة الحادية عشر واستمر حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي. وفي الفقرة الأولى من الحفل قدمت إليسا مجموعة من أغانيها المحببة وبعض الأغاني التي أشتهرت بصوتها، كما غردت ببعض أغاني البومها الجديد "سهرنا يا ليل".

علماً أنه الحفل الأول لها الذي تقدم فيه إليسا أغاني ألبومها الجديد كونه صدر مؤخراً. أما ماجد المهندس فبدأ فقرته الغنائية بأغنية "الميجانا"، تلاها بأغانيه الشهيرة مثل: "تحبك روحي" و"هدوء" و"اخ قلبي" و"تناديك" و"يا حب" وغيرها من الأغاني والمواويل، وتخلل فقرته تقديمه دويتو جميل مع المطرب حاتم العراقي الذي كان بين الساهرين. أيضا كان بين الحضور من النجوم الفنانة نسرين طافش والشاعر كريم العراقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء