أخبار عاجلة
حازم حسني: "النظام رحته فاحت" -
حمزة: تنظيم دولي يلعب بأجهزة الأمن -
الأقباط يطالبون بإعدام عادل حبارة -

رجعوا فى كلامهم.. 7 فنانين لم يتحملوا مرارة الاعتزال


كتب عماد صفوت

شهدت الفترة الأخيرة اعتزال مجموعة من الفنانين مكتفين بما قدموه خلال مسيرتهم الفنية، وتعددت الأسباب التى دفعت كل واحد لاتخاذ هذا القرار، لكن سرعان ما تراجعوا عن هذا القرار فى غضون أسابيع.

 

فى البداية أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب اعتزالها الفن، وكانت بمثابة صدمه لجمهورها، إلا أنها تراجعت بعد أيام قليلة بسبب الضغوط التى تعرضت لها من جمهورها وبعض الأصدقاء المقربين.

 

1452787368_q

شيرين عبد الوهاب

 

ثم لحقت بها الفنان اللبنانية دوللى شاهين وأعلنت اعتزاله وتفرغها الكامل لترتيل الترانيم داخل الكنيسة، إلا أنها تراجعت وعادت إلى الفن وجمهورها.

 

3915784_max

دوللى شاهين

 

ويأتى المطرب اللبنانى فضل شاكر ضمن قائمة الفنانين المعتزلين فى الفترة الأخيرة، إلا أنه قرر العودة مرة أخرى إلى عالم الفن، من خلال أغنية جديدة.

 

maxresdefault (1)

فضل شاكر

 

الفنانة موناليزا التى اشتهرت بدورها مع النجم محمد هنيدى فى فيلم "همام فى أمستردام" عام 1999، وفى عام 2002 أعلنت اعتزالها الفن، وغيرت ديانتها من المسيحية إلى الإسلام، وارتدت الحجاب، لكن فى عام 2014 ظهرت فى أحد البرامج التليفزيونية دون حجاب، وأعلنت قرارها بالعودة مرة أخرى إلى التمثيل.

 

elbashayer_image_1416500624

موناليزا

 

أثارت المطربة الشهيرة "ساندى" مؤخرًا ضجة كبيرة باعتزالها الغناء، وبعدها بأيام أعلنت أنها كانت تتعرض لضغوط، ثم تراجعت عن قراراها.

 

المطربة-ساندي-تعلن-اعتزالها

ساندى

 

وعقب زواجها من رجل الأعمال "نبيل سمير زانوسى"، أعلنت الفنانة إيمان العاصى فى 2011 اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، لكنها عادت إلى الأضواء مرة أخرى بدون حجاب بعد أن انفصلت عن زوجها.

 

photo1370254681_588

ايمان العاصى

 

عام 2002 أعلنت الفنانة عبير صبرى اعتزالها المؤقت، وارتداء الحجاب؛ إلا أنها عادت للسينما مرة أخرى عام 2010 بدون حجاب فى عدة أعمال، مثل فيلم "أحاسيس" و"نور عينى" و"عصافير النيل"، وغيرهم.

 

314
عبير صبرى 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء