أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بمركز السموم بقصر العيني -
ضبط تشكيل عصابي للإتجار في الحشيش بالسلام -

"تشيلسى غرين" و"المشروع الأخضر" فى مهرجان ربيع الثقافة"

"تشيلسى غرين" و"المشروع الأخضر" فى مهرجان ربيع الثقافة"
"تشيلسى غرين" و"المشروع الأخضر" فى مهرجان ربيع الثقافة"

يقدم مهرجان ربيع الثقافة، فى دورته الـ12، غدًا، الجمعة، أمسية موسيقية بعنوان "تشيلسى غرين وفرقة المشروع الأخضر"، بالتعاون بين هيئة البحرين للثقافة والآثار والسفارة الأمريكية فى مملكة البحرين، وذلك فى تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة، وذلك فى الصالة الثقافية.

أحيت الفرقة حفلات موسيقية فى جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم، منذ تأسيسها فى أكتوبر 2009، جالبة المتعة والترفيه للجمهور بموسيقاها المتنوعة الألوان - بما فى ذلك الجاز والآر أند بى والبوب والسول والفانك والألتيرناتيف والهيب هوب - والتى تدمج فيها التقنية التقليدية الكلاسيكية مع الأغانى الرائجة والمقطوعات الأصيلة الرائعة.

هذا ويحظى مهرجان ربيع الثقافة هذا العام برعاية ذهبية من كل من بنك البحرين الوطني، وشركة هواوي، ومجموعة "جى إف إتش" المالية، إلى جانب الرعاية الفضية المقدمة من شركة مطار البحرين، شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، وبنك البحرين والكويت، وشركة "دى إتش إل"، والسوق الحرة البحرين، والدعم المقدم من قبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وشركة أنفستيت، والهيئة الوطنية للنفط والغاز وشركة البحرين للتجارة والملاحة الدولية بالإضافة إلى الدور المهم للجهات الدبلوماسية كالسفارة الإيطالية، والسفارة اليابانية، والسفارة الأمريكية، والسفارة المكسيكية فى إنجاح مختلف فعاليات المهرجان.

ويستمر مهرجان ربيع الثقافة حتى أواخر شهر أبريل القادم ويقدّم العديد من الأنشطة الملائمة لكل أفراد العائلة من معارض فنية، عروض موسيقية وفنية، محاضرات وورش عمل وندوات. ويمكن معرفة المزيد عن المهرجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية