أخبار عاجلة
الأوبرا تحتفل بذكرى ميلاد سيد درويش -
أساسيو الزمالك راحة من تدريبات غدًا -
صدقى يضم 25 لاعبا استعدادا للسفر للامارات -
الأهلي يحافظ على نظافة شباكه 22 مباراة بالدوري -
كوليبالي يقود الأهلي لعبور مفاجآت طنطا -
200 كجم ذهب خام تصل القاهرة قادمة من منجم السكرى -
هذا السر وراء تقارب مصر والسعودية -
دبلوماسي يوضح دلالات زيارة "السيسي" إلى السعودية -
فيديو.. ميسي يخسر سنّه من أجل برشلونة! -
راموس : بيكيه يحصل على ما يريده من الحكام -
صورة.. رسالة قاسية ضد بارترا بسبب ميسي -
17 مليون ريال تقرّب كوزمين من الأهلي -
سان مارتن ينقذ الاتحاد من مأزق -
الاتحاد يخفض اسعار تذاكر لقاء الفيصلي -
جماهير عمان ترحب بالزعيم على طريقتها الخاصة -

بالصور.. خليفة سعاد حسنى تتصدر تويتر وسط "تحفيل" واسع النطاق من رواد المواقع

فى العام 1974 أدت النجمة الراحلة سعاد حسنى دورها الخالد فى رائعة صلاح جاهين وحسن الإمام "أميرة حبى أنا"، وفى أحداث الفيلم غنت السندريلا الأغنية التى يتغنى بها الجميع مع كل ربيع وهى "الدنيا ربيع" لكنها بالتأكيد لم تكن تعرف أنها ستظهر لها خليفة فى العام 2017 ويطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعى "خليفة سعاد حسنى".

 

تعود القصة إلى فقرة قدمتها إحدى المتسابقات فى أحد برامج المسابقات الشهير، ليلة السبت، أمام لجنة تحكيم بينها الفنان المصرى عاشق سعاد حسنى، أحمد حلمى، الذى بدت عليه الصدمة بينما يتابع العرض الذى قدمته المتسابقة.

 

فبمجرد أن صعدت المتسابقة المصرية، أمانى صابر، على مسرح المسابقة وبدأت فى أداء أغنية "الدنيا ربيع" للفنانة الراحلة سعاد حسنى، بدا عليها الإجهاد والتعب بسبب عدم تحكمها فى نَفَسِها وهو الأمر الذى أدى إلى اندهاش لجنة التحكيم، فضلا عن وزنها الزائد الذى لا يتناسب لا مع الأغنية ولا مع الصورة الذهنية لسعاد حسنى عند جمهور العرب وهى التى كانت عنوانا على الرشاقة الشديدة وخفة الحركة وجمال الإطلالات.

 

بعد دقائق من هذا الحدث انتقل العرض من مسرح المسابقة إلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى واحتل "ترند" خليفة سعاد حسنى موقعا متقدما بين الوسوم الأكثر تداولا على موقع التغريدات المصغرة "تويتر" وتناولها المستخدمون بكثير من التهكم والسخرية على فيسبوك لدرجة وصلت حد "التحفيل".

 

فمن جانبه كتب المستخدم "الزوز": "يمهل و لا يهمل". وعلقت المدونة "ميس الساينس" على الحدث بالقول: "قال خليفة سعاد حسنى قال إنتى هتكفرى ولا إيه؟!".

 

أما المستخدم "كاريموفيتش" فكتب قوله: "هى خليفة فعلا لكن مش سعاد حسنى". وطالبت المستخدمة "مريم" بـ: "حد ينزل خليفة سعاد حسنى من على المرجيحة يا جماعة".

 

وأخيرا من بين آلاف التعليقات كتب المستخدم "صابر عبده": "خليفة سعاد حسنى  مش عاجبنى غير ثقتها واقتناعها بنفسها ولما بتتكلم إنجليش بتفكرنى بميس انشراح".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»