أخبار عاجلة
جون ليجيند يعترف بغيرته من ريان جوسلينج -
إنقاذ 72 مهاجراً في مياه البحر المتوسط -
عسير.. أسرة "اللغبي" تحتفل بزواج "محمد" -

الموسيقار خرما: «ألبوم اليقين انتظرته 20 عامًا»

الموسيقار خرما: «ألبوم اليقين انتظرته 20 عامًا»
الموسيقار خرما: «ألبوم اليقين انتظرته 20 عامًا»

قال الموسيقار هشام خرما، إنه انتظر 20 عاما لتحقيق حلم إصدار ألبوم «اليقين» والذي وصفه بأنه حلم عمره.

وقال «خرما»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «عيش صباحك» على «نجوم إف إم»، إن «التعاون مع أفراد مختلفين ومواهب مختلفة يزيد من إمكانية الإبداع، ذلك التنوع ساعدني على تحويل وجهتي من العمل في مجال الكومبيوتر والإعلانات إلى الموسيقى والفن».

وأكد أنه قام بتأليف مقطوعة اليقين منذ 20 عاما، وظلت محفوظة كل تلك السنوات حتى قررت إصدارها في ألبوم يحتوي على 13 مقطوعة موسيقية، واستغرق خمس سنوات لتحضيره»، متابعا: «منذ الطفولة والموسيقى تسيطر على تفكيري، وكنت دائما ما أتابع العديد من الأعمال العالمية وأحرص على تعلم كل ما هو جديد في عالم الموسيقى، حتى حضرت حفلة للموسيقار العالمي ياني في دبي ووجدت تفاعلا كبيرا من جنسيات مختلفة معه، فقررت احتراف العمل في الموسيقى».

وأكمل هشام خرما: «وبعد هذه الحفلة بعام طلبت مني شركة Sony Music المشاركة في ألبوم يدعى (أرابيسك) يجمع بين ثلاثة موسيقيين من مصر واليونان وتركيا، وكانت المفاجأة أن الموسيقي اليوناني كان ياني».

وكشف هشام خرما عن شعوره بالسعادة الكبيرة عقب الإشادة التي حصل عليها من الموسيقار هاني شنودة، بعد قيامه بإعادة توزيع موسيقى فيلم «شمس الزناتي»، مشيرا إلى أن تلك الإشادة والتي كانت في عام 1998، ساهمت بشكل كبير فيما وصل له.

ووجه هشام خرما الدعوة لجميع المستمعين لحضور حفل إصدار البوم «اليقين»، والتي ستقام بحلول الثاني من ديسمبر المقبل في كايرو فاستيفال مول.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء