أخبار عاجلة
بالصور: حياة الممثل الراحل سير روجر مور -
وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر ناهز 53 عاما -

بالفيديو والصور- ماذا كتب خالد سليم فى رسالته المؤثرة لوالده الراحل؟‎

كتب- مصطفى حمزة:
عقب انتهاء مراسم عزاء والد الفنان خالد سليم، والذي أقيم في مسجد عمر مكرم، أمس الأربعاء، وجه الفنان خالد سليم رسالتين، خاطب في الأولى والده، وفي الثانية قدم الشكر لمن حضروا لمواساته.

وكتب خالد عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، رسالة لوالده الذي توفي الأحد الماضي، وكتب "وداعاً يا بابا.. أشوفك على خير وربنا يجمعني معاك في الجنة إن شاءالله.. مع السلامة يا حبيبي.. يا طيب.. يا حنيّن.. مع السلامة ياللي ربتنا أحسن تربية.. جالك ناس كتير أوي يا حبيبي.. و دعولك.. ربنا يتقبل منهم.. ربنا يجعل دعاءهم من نصيبك.. شكراً لكل اللي جم وعزّونا ف ابويا.. ربنا يخليكم وما نجيلكوش ف أي حاجة وحشة.. شَكر الله سعيكم.. الحمدلله".

وفى رسالته لمن حضروا للعزاء، كتب "خالد" عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وقا " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. لا نملك إلا أن نقول: إنا لله و إنا اليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها"، وأضاف "نتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا (المرحوم بإذن الله) ونسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، وأن يحفظكم ذخرا وسندا كبيرا وعزيزا لنا، نشكركم ونسأل الله أن يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه".

وتابع "فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الأثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود والوفاء ، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته أنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه ".

فيديو من عزاء والد خالد سليم

رسالة خالد لمن شاركوا بالعزاء

خالد ووالده

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية