أخبار عاجلة
ترمب.. رئيساً: انتهى وقت الكلام -
نقاط قوة وضعف اقتصاد المملكة.. ودافوس -

شريف العجمي يكشف تفاصيل دوره في "هبة رجل الغراب"

شريف العجمي يكشف تفاصيل دوره في "هبة رجل الغراب"
شريف العجمي يكشف تفاصيل دوره في "هبة رجل الغراب"

قال الفنان شريف العجمي، إنه قام بتصوير ما يقرب من 20 حلقة في الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب"، مؤكداً أنه لم يتبقى له سوي حلقتين، من المقرر أن يستأنف تصويرهما مطلع العام الجديد.

ولفت إلى أن العمل يحمل كثير من التفاصيل المختلفة، وقد لاقي نجاحاً كبيراً منذ عرض الجزء الأول حتى الوقت الراهن.

وأضاف العجمي، أنه يجسد خلال المسلسل دور شخصية "حازم الهلالي"، وهو رجل أعمال يتعرف على "فريدة النقاش"، التي تجسد دورها الفنانة مي فخري، ومن خلال معرفتهما ببعض يقع في حبها، وهي تتبادل معه نفس المشاعر، مشيراً إلى أن هناك كيمياء تجمع بينهما، وخاصة أن الحوار يعتمد أكثر على لغة العين أكثر من الكلام.

وأوضح أن المخرج رامي رزق الله، استطاع بهذا العمل أن يخلق نوعا جديدا من الأعمال الدرامية، التي تتعدى 30 حلقة أو نوعية "السوب أوبرا"، مشيراً إلى أن المخرج يهتم بكل تفاصيل الشخصيات من أجل أن يقدم عملاً مختلفاً ومميزاً، وهذا بالفعل ظهر عندما أشاد به الكثير من النقاد والمتابعين للعمل.

وتابع: "الكتابة الخاصة بسيناريو المسلسل ككل رائعة، وهو ما جعلني اطمئن للمشاركة فيه، وخاصة أنني قد تعاونت مع المؤلف شريف بدر الدين مؤخراً في مسلسل "رأس الغول" أمام الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز.

"هبة رجل الغراب" من بطولة ناهد السباعي، وأحمد فريد، ومي فخري، وهبة عبد العزيز، ونورهان، ومحمد سليمان، وسامية عاطف، وحنان سليمان، ونرمين زعزع، وحمادة بركات، ومحمد لطفي شاهين، ومحمد طلعت، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف شريف بدر الدين، وإخراج رامي رزق الله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد