أخبار عاجلة
مدرب ريال سوسيداد يمدد تعاقده مع الفريق حتى 2019 -
كراوتش: رمضان صبحي ينتظره مستقبل باهر -
تفاصيل إصابة «دونجا» في موقعة الجيش -
«تيجانا»: الفوز على الطلائع حقق مكاسب عديدة -
«دونجا» يغيب عن الزمالك أمام النصر للتعدين -
فيديو.. الطلائع يحرز الهدف الثاني في شباك الزمالك -
فيديو.. «الحاوي» يحرز هدف الزمالك الثاني في الجيش -

صور| تعرف على تفاصيل فيلم "الكيت"

أثنى أبطال فيلم "الكيت" على السيناريو الخاص بأحداث فيلمهم الجديد، وأكدوا أن العمل سيحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً عند طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، مشيرين إلى أن المؤلف "عمرو نجاح" تمكن من صياغة نص الفيلم بشكل محكم.


وعبر الفنان وائل علاء عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، مشيراَ إلى أن الفيلم يتناول عدد من القضايا المهمة في المجتمع، بجانب تغير أحوال أفراده في بعض الأحيان، بسبب الظروف القاسية المحيطة بهم، التي تدفعهم أن يسلكوا طريقا لم يكن أبداً في مخططهم، كما يتناول العمل الفساد بصوره المتعددة، والعديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.


وأضاف علاء: "أتوقع أن يحقق الفيلم النجاح الجماهيري المنتظر، خاصة أن الشركة المنتجة نجحت في توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان نجاح الفيلم، والمنافسة بقوة على شباك التذاكر".


بينما أكد المطرب الشعبي سمسم شهاب، أنه وافق على المشاركة ضمن أحداث الفيلم دون تردد، موضحا أنه يجسد خلال أحداث الفيلم دور شاب بسيط يشق طريقه في الحياة يصر على استكمال تعليمه، وعندما يحصل على شهادته وبحكم ظروف المجتمع، لايجد فرصة عمل تتناسب مع مستوى تعليمه، فيضطر للعمل سائق تاكسي، ويتقابل مع فتيات "الريكلام"، فتبدأ حياته في التغيير من النقيض للنقيض.


أما الفنان مراد فكري، فأشاد بالجهد الذي بذله صناع الفيلم بالكامل لإخراج العمل في أفضل صورة، مشيراً إلى أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالعمل سواء الديكورات أو أماكن التصوير، لإضفاء مصداقية على العمل الذي يلقي الضوء على عدد من المشكلات التي نلمسها على أرض الواقع.


"الكيت" من بطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، ونيرمين ماهر، ووائل علاء، وأحمد عزمي، وأيمن قنديل، وعلاء مرسي، وسمسم شهاب، ومراد فكري، وحسن عبد الفتاح، ومحمد متولي، وهو من تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر.

مشهد من فيلم "الكيت"

مشهد من فيلم "الكيت"

مشهد من فيلم "الكيت"

مشهد من فيلم "الكيت"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»