أخبار عاجلة
بالصوت.. سراج يكشف سبب رفض النيجيري امينو عمر -
خزينة المقاصة تنتعش بـ 50 ألف دولار -
المنيري يكشف اسباب عدم استمراره مع الزمالك -
"هريثيك روشان" يرفض تجربة الزواج مرة أخرى -
خاص.. رمضان صبحى يعتذر لكوبر عن واقعة أوغندا -
مصر تخسر أمام كرواتيا وتودع مونديال اليد -

"كتاب مصر" يحرر محضرا ضد موظف ثم يعود ويعتذر

"كتاب مصر" يحرر محضرا ضد موظف ثم يعود ويعتذر
"كتاب مصر" يحرر محضرا ضد موظف ثم يعود ويعتذر

كتب أحمد منصور

نشر الشاعر سمير درويش، رئيس تحرير مجلة الثقافة الجديدة، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن الدكتور علاء عبد الهادى، رئيس اتحاد الكتاب، استدعى موظفاً مستقيلاً منذ شهرين من الاتحاد، حتى يقوم بتسليم عهدته، ولكن فوجئ بأنه تم تغيير مفتاح الباب، فقام شريف العجوز بتحرير محضر ضده دون محالة لفتح باب الغرفة.

وجاء نص التعليق: مساء أمس استدعى علاء عبد الهادى موظفًا مستقيلًا منذ شهرين من اتحاد الكتاب، هو الزميل المحترم عبد الله فاضل، لكي يسلم عهدته، التي هى عبارة عن وحدة تصوير اشتراها عبد الهادى بمنحة من وزارة الثقافة ولم يتم استعمالها حتى الآن.

الوحدة مغلق عليها فى الصالون العلوى بالمبنى، وحين أتى عبد الله ليسلمها وجد كالون باب الصالون تغير، كأحد مشاهد الصراع بين المجلسين والرئيسين، وهو وضع لا يملك حياله شيئًا ولم يكن يستطيع إيقافه، إذا قارنت وضع الموظف بأوضاع أعضاء المجلس.

المهم أن صديقنا قرر أن يذهب لنقطة شرطة الزمالك لعمل محضر إثبات حالة، حتى إذا حدث مكروه لا يكون مسئولًا عنه، وذهب معه الزميل شريف العجوز الذي يعمل محاميًا لمجلس علاء عبد الهادى، واتهم عبد الله بتبديد عهدته قبل أن يعرف إن كانت تبددت بالفعل أم لا، والنتيجة أنه تم احتجاز الزميل فى نقطة الشرطة حوالى ساعة للعرض على النيابة المسائية.

وتدخل زملاء عبد الله لدى عبد الهادى ليشكل لجنة من أعضاء مجلسه الذى كان مجتمعًا وقتها، باثني عشر عضوًا فقط، لفتح الباب ومراجعة العهدة، وفعل ذلك بعد ممانعات - كما علمت- وتحت ضغط الموجودين، وكانت المفاجأة أن العهدة فى مكانها لم تمس، وبالتالى ذهب شريف العجوز للقسم بمحضر اللجنة وأخلى سبيل الزميل والحمد لله.

أنا آسف يا عبد الله.. كعضو فى اتحاد الكتاب!!.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد