أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزتة 21 قطعة حشيش وسلاح بالغربية -
النفط ينخفض بعد تقرير المخزونات الأميركية -
الذهب يرتفع بعد جلستين من الخسائر -
"داو جونز" و"ستاندرد بورز" يحققان مكاسب قياسية -
القبض على 4 هاربين من "مؤبد" في سوهاج -
شاهد.. لحظة هجوم خلية نحل على ريهام سعيد -

صناع الفيلم الروماني «الزائر» ينقاشون جمهور «القاهرة السينمائي» في ندوة خاصة

صناع الفيلم الروماني «الزائر» ينقاشون جمهور «القاهرة السينمائي» في ندوة خاصة
صناع الفيلم الروماني «الزائر» ينقاشون جمهور «القاهرة السينمائي» في ندوة خاصة
"الزائر" هو اسم الفيلم الروماني الذي عرض صباح اليوم الاثنين، بقسم مهرجان المهرجانات، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، والفيلم إخراج جميل هندي، ومدته 115 دقيقة.

يدور الفيلم حول "لوكا" و"اتيليا" وهما شابان في مقتبل حياتهما، ينتقلان للعيش في شقة جديدة، وفي ذات ليلة يلاحظ لوكا أن زوجته قد اختفت تماما دون أي إنذار مثل ما حدث مع ساكنة المنزل السابقة، لتبدأ من هنا أجواء الرعب التي تدور أحداث الفيلم في فلكها.

جميل هندي المخرج هو أيضا كاتب سيناريو الفيلم وهو من مواليد رومانيا 1984، وحصل على بكالوريوس في الإخراج السينمائي والتلفزيوني عام 2007 وهو يعمل مونتير ومخرجا، ويعتبر فيلم "الزائر" هو أول أفلامه الروائية الطويلة، بعد 3 أفلام روائية قصيرة.

حضر المخرج الندوة التي أقيمت عقب عرض الفيلم، وناقشه عدد من الحضور في فيلمه واختياره لنوعية أفلام الرعب، فأجاب أن الفيلم كان مبنيا بالأساس على حلم، وأنه لم يكن مقصود في البداية عمل فيلم رعب، لكن القصة هي التي دفعت لذلك، مضيفا أن أفلام الرعب لم تجد إنتاجا كبيرا في رومانيا، مؤكدا أن ميزانية إنتاج الفيلم ضئيلة جدا.

وأضاف هندي أن الفيلم عرض في مهرجانيين في رومانيا، وفي مهرجان بالهند، وفي مهرجان تورنتو بكندا، لكنه لم يحقق أي جوائز.

وحضرت الندوة أيضا بطلة الفيلم إيوانا إيرينا التي قالت إنها تعمل بالأساس في المسرح وأنها سعيدة بتجربتها في مشاركتها في فيلم "الزائر"، مضيفة أنها شاركت بالعمل مع جميل هندي في أفلامه القصيرة.

وأشاد صناع فيلم "الزائر" بمشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي، وأنهم سعداء بتواجدهم في القاهرة وأنهم لديهم يومين للبقاء في مصر لمشاهدة بعض المعالم السياحية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء