أخبار عاجلة
كيفية اختيار الطبيب من وجهة نظر مجدي يعقوب -
نشاط فنى مكثف لمي كساب تكشف فى "بنت البلد" -
ياسمين صبري تتعاطف مع الفتاة الداعشية -
تعرف علي حلم "مجدي يعقوب" تجاه مصر -
قناة ON Live تكشف عن الخريطة البرامجية الجديدة -
عرض "فوتو كوبى" ينال إشادة لجنة تحكيم "Arab Casting" -
هنيدي: والد زوجتي وافق عليّ فوراً -
غادة عبد الرازق: أذهب لطبيب نفسى منذ 20 عاماً -
تصحيح من الـ"إم بي سي" لخبر إجتماع قياداتها -

نجوم إف إم تكشف خريطتها لعام 2017

نجوم إف إم تكشف خريطتها لعام 2017
نجوم إف إم تكشف خريطتها لعام 2017

كشفت إذاعة نجوم إف إم عن خريطة برامجها الجديدة لعام 2017، حيث ستقدم العديد من البرامج الجديدة لعدد من المذيعين وكبار مقدمى البرامج، وأكدت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، أن الشركة تحرص على تقديم المتميز، ومراعاة ذوق المستمعين، والتركيز على كل ما يحوذ اهتماماتهم، في ظل التواصل المستمر مع مستمعيها.

وتابعت: شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعتي نجوم إف إم، ونايل إف إم أعدت هذه الخريطة المميزة استمرارا للنجاح الذي جاء نتيجة عمل وجهد شاق خلال 13 عاما، ومن فكر إبداعى خلاق والذى بدأ يضع معايير متميزة للمستمع.

وأعلنت إذاعة نجوم إف إم عن عودة برنامج مسابقة المواهب الإذاعية الأول في مصر «راديو ستار»، والذي سيقدمه الإعلامي أسامة منير، وانضمام المذيعة زهرة رامي لمروان قدري في برنامج «عيش صباحك»، الذي سيبدأ في السابعة صباحا، كما ينضم مراد مكرم إلى إذاعة نجوم إف إم من خلال برنامج «تعالي اشرب شاي» الذي يذاع على الهواء كل سبت في الثامنة مساء.

ومن المقرر أن يقدم خالد عليش ساعة إضافية من برنامج «الموقف» كل خميس، وتبدأ هند رضا برنامجها الجديد «لسه فاكر» الذي يذاع الأحد من كل أسبوع 10 مساء، وتقدم فريدة الخادم كل اثنين وأربعاء 11 صباحاً برنامج بعنوان «كلاكيت».

كما يعود برنامج «قعدة مزيكا» يوم السبت من كل أسبوع بحلقات جديدة من تقديم زهرة رامي 5 مساء، وسيتوقف كل من برنامجى «بمنتهى البساطة»، و«أسرار النجوم» من خريطة 2017.

في حين ستشمل الخطة البرامجية الجديدة لإذاعة نايل إف إم تغيير موعد إذاعة برنامج «The Afternoon» ليبدأ 12 ظهرا ويذاع لمدة ساعتين، ويتم إذاعةً برنامج جديد «The Wire» يوميآ من ٢ حتي ٤ عصراً، ويليه المذيع الإنجليزي الجديد «روب ستيفنز» في «The Drive» من ٤ حتي ٧ مساءً، كما يقدم مهند «Hot 7@7» من السابعة حتى الثامنة يوميا، وزيادة المواعيد المقررة لبرنامج «Flashback» السبت من كل أسبوع.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد